رياضة

الوداد.. البنزرتي يخرج عن طوعه ويهاجم لجنة البرمجة والتحكيم

مدرب الوداد غاضب من التحكيم والبرمجة

ثار مدرب الوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، على لجنة البرمجة والحكم عبد الرحيم اليعقوبي، الذي قاد المباراة التي تعادل فيها الفريق الأحمر، يوم أمس (الأربعاء)، مع ضيفه نهضة الزمامرة بدون أهداف لحساب الجولة الـ22 من منافسات البطولة الاحترافية.

وصبّ البنزرتي غضبه على لجنة البرمجة بسبب ضغط المباريات وعدم مراعاة مشاركته الخارجية، وقال “عصرونا مثل الليمون. كنا تحت الضغط لمدة طويلة ونلعب مباريات كثيرة. هل أنا مسؤول عن تأخر نهاية الدوري؟”، ثم أضاف “تنتظرنا مباراة قوية في نصف نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل ونلعب يوم الأربعاء، هل هذا طبيعي؟ ثم بعدها علينا مواجهة نهضة بركان يوم الثلاثاء قبل شد الرحال إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة الإياب.”

ولم يكتف المدرب التونسي بتعليق تعادل الوداد أمام ضيفه نهضة الزمامرة على مشجب البرمجة، ووجّه أسهم انتقاداته لأداء لحكم اللقاء، عبد الرحيم اليعقوبي، وصرّح قائلا”بتحكيم مثل هذا لا يمكننا الفوز أبدا. كل خمس دقائق يسقط لاعب من المنافس والحكم يوقف اللعب ما يخوّل للمنافس إعادة تنظيم صفوفه وتعديل تمركز اللاعبين. لماذا هذا الإيقاف المتكرّر للمباراة واللاعبون يعودون سليمين؟.”

وتابع المدرب الودادي الذي بدا حانقا بعد اللقاء: “هذا الأمر سيء بالنسبة للتحكيم المغربي ولا يمكننا التطور هكذا. لعبنا 25 دقيقة فقط في الجولة الأولى ومثلها في الشوط الثاني.. صحيح أننا لم نستطع هز الشباك ولكن كانت هناك عوامل أخرى أثرت علينا.”

ويذكر أن الوداد الرياضي يتصدر ترتيب الدوري الاحترافي بـ48 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه، الرجاء الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *