بيبل

سعد لمجرد يتضامن مع وائل كفوري

سعد لمجرد يتضامن مع وائل كفوري

أعرب مجموعة من الفنانين العرب عن مساندتهم وتعاطفهم مع الفنان وائل كفوري، عقب تعرضه لحادث سير مروع يوم الجمعة الماضي، متمنيين له الشفاء العاجل، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختار الفنان المغربي سعد لمجرد خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وسيلة للتعبير عن مساندته للفنان اللبناني وائل كفوري، حيث إنه كتب: “الحمد لله على سلامة الفنان والنجم اللبناني الكبير  وائل كفوري”.

وبدوره الفنان التونسي صابر الرباعي، نشر صورة للفنان وائل كفوري على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقها بتعليق كتب فيه: “وائل ألف حمدا لله على سلامتك والله لا يحرمنا منك ومن صوتك وتظل على رأس عائلتك وأولادك وتقوم بالسلامة”.

وغردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة: “الحمد لله على السلامة وائل الله رد عنك ورفقا دائما حاميتك”.

وكتبت الفنانة نانسي عجرم: “سلامة قلبك وائل إن شاء الله قطوع وبيمر وبإذن الله ترجعلنا بخير وصحة وعافية”.

ونشر الفنان رامي عياش، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، جاء فيها: “الحمد لله على السلامة وائل كفوري، إن شاء الله يرجع بكل صحة ومايشوف شر، دعاوتنا له بالشفاؤدء العاجل”.

من جانبه الفنان راغب علامة، حرص على تمني الشفاء لوائل كفوري، وكتب عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: “الحمد لله على سلامتك صديقي وائل كفوري بعد الحادث الذي تعرضت له اليوم.. أدعو لك بالشفاء العاجل”.

وغردت هيفاء وهبي عبر حسابها بتويتر قائلة: “حمدا للهعلى سلامتك وائل، ما على قلبك شر”.

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها بتويتر: “سلامة الغالي وائل كفوري، خطاك الشر وربي يحميك، خوفتنا عليك”.

وكان الفنان اللبناني وائل كفوري، قد تعرض لحادث سير خطير مساء  يوم الجمعة الماضي، أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله على وجه السرعة إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News