مجتمع

تسليم منازل لعائلات شهداء الصحراء المغربية

تسليم منازل لعائلات شهداء الصحراء المغربية

جرى اليوم الأربعاء بمدينة طنجة تسليم مساكن جاهزة لفائدة عائلات من شهداء الوحدة الترابية تنفيذا لأوامر ملكية بتمكين أسر هذه الفئة من مساكن.

ووفقا لوكالة المغرب العربي للأنباء، أشرفت المندوبية الجهوية لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، بالحامية العسكرية لطنجة-العرائش، على تسليم وثائق مساكن جاهزة لفائدة عشرة من عائلات شهداء الوطن التابعين للنفوذ الترابي للمندوبية.

وقالت الكومندار ليلى العابد، المندوبة الجهوية لمؤسسة الحسن الثاني للاعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين بطنجة، في تصريح للصحافة بالمناسبة، إن هذه المبادرة تندرج “في إطار العناية المولوية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية لأفراد القوات المسلحة الملكية وعائلاتهم”.

وزدات “تفضل جلالته وأصدر أوامره المطاعة قصد تمكين رعاياه من عائلات شهداء الوحدة الترابية من الاستفادة من مساكن جاهزة للسكن”.

وتكلفت مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين عملت، عبر مندوبيتها الجهوية بطنجة، على القيام بالإجراءات اللازمة لدى السلطات المحلية والمحافظة العقارية بالمنطقة من أجل تفعيل الأوامر الملكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News