أمن وعدالة

مصاب باضطرابات عقلية وراء وضع طرد مشبوه أمام ثانوية “ديكارت”

مصاب باضطرابات عقلية وراء وضع طرد مشبوه أمام ثانوية “ديكارت”

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني أن شخصا يبلغ من العمر 41 سنة في وضع صحي غير طبيعي ويتابع العلاج بمصحة متخصصة في الأمراض العقلية والنفسية هو من وضع طردا مشبوها أمس الإثنين أمام ثانوية “ديكارت” بالعاصمة الرباط.

وقالت المديرية، في بلاغ، إن الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، مساء أمس الاثنين، أسفرت عن الاهتداء إلى الشخص الذي قام بوضع طرد مشبوه، عبارة عن علبة كارطونية تضم قنينتين فارغتين لمشروبات كحولية موصولتين بشريط، وذلك بالقرب من مؤسسة تعليمية تابعة لبعثة أجنبية بالرباط.

ويتعلق الأمر، وفق بلاغ الأمن، بشخص “يبلغ من العمر 41 سنة، مقيم بمدينة تمارة، ويتابع علاجه بمصحة متخصصة في الأمراض العقلية والنفسية، وقد تعذر عليه تحديد دوافع وخلفيات قيامه بهذا التصرف بسبب التضارب الناجم عن وضعه الصحي غير الطبيعي”.

وزاد المديرية العامة أنه تمت إحالة المعني بالأمر على مستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بسلا، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، مذكرة بأن الخبرات التقنية المنجزة أكدت بأن الطرد المحجوز لم يكن يشكل أي تهديد أو خطر على أمن الأشخاص وسلامة الممتلكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News