رياضة

بودريقة: عانيت الكثير خلال الـ4 أشهر الأخيرة ولم نحدد أسماء اللاعبين المغادرين

بودريقة: عانيت الكثير خلال الـ4 أشهر الأخيرة ولم نحدد أسماء اللاعبين المغادرين

كذب رئيس فريق الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، كافة الإشاعات التي راجت بأوساط مشجعيه حول تحديد النادي عددا من الأسماء المغادرة عن القلعة الخضراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن تركيز مكونات الفريق منصب على مباراة “النسور” أمام مولودية وجدة برسم نصف نهائي كأس العرش بقوله: “في حالة تمكننا من تحقيق التأهل إلى نهائي كأس العرش سيجتمع بعده المكتب المديري للنادي لتحديد الأسماء المغادرة من اللاعبين والانتدابات كذلك”.

وأكد محمد بوديرقة، خلال اتصال هاتفي أجراه مع برنامج يبث على صفحات التواصل الاجتماعي لأحد صفحات مشجعي فريق الرجاء، مساء اليوم الأحد، أنه كان الأكثر تضررا نظرا لما واجهه وعائلته من انتقادات وتهديدات مباشرة من قبل عدد من الأشخاص.

ووجه بودريقة رسالة شكر للاعبي فريق الرجاء الرياضي ممن قاتلوا حتى الرمق الأخير للتتويج بدرع البطولة الـ13 في تاريخ الفريق، بقوله: “أشكر اللاعبين على عطائهم وتضحياتهم والروح الكبيرة التي أبانوا عنها خلال هذا الموسم التاريخي، كما أحييهم على الانسجام والجو الأخوي الذي طبع علاقتهم مع بعضهم البعض”.

وشدد بودريقة على أن “الإيجابية” التي باتت تتسم بها الأجواء داخل القلعة الخضراء لم تكن من قبل، بل تم تنقية محيط الفريق من أي لاعب أو شخص يحاول تلويثه، من قبيل اللاعب السابق لفريق الرجاء زكرياء الوردي الذي سبق للنادي وأن فسخ العقد الذي يربطه به ببداية الموسم.

كما نوه رئيس فريق الرجاء الرياضي، بحارس مرمى ناديه أنس الزنيتي والذي أكد على أن كان له دور كبير في هذا التتويج، مذكرا بالحوار الذي دار بينهما عند توقيعه لعقد التجديد حينما تبادلا رغبتهما في إحراز لقب البطولة الاحترافية.

وأشاد بودريقة بالثقة الكبيرة للاعبين اتجاه المكتب المديري لفريق الرجاء، بالرغم من كثرة الإشاعات التي لاحقته طيلة الموسم، ممنيا النفس بالمواصلة على نفس النهج بالنسبة للاعبين والمجموعة.

وبخصوص الإشاعات التي تلاحق المكتب المديري لبطل المغرب، طالب بودريقة من جماهير فريقه بعدم تصديق كافة الأخبار الرائجة، لكي لا تنقلب الفرحة بلقب البطولة الثالثة عشر إلى ندم كما سبق وأن حدث خلال السنوات الماضية.

وفي رده على من يطالبون بمحاسبة المسؤولين بنادي الرجاء، أوضح أن كافة أعضاء المكتب المديري عملوا بنية وحب كبير واحترافية رغبة في إعادة الفريق إلى منصات التتويج، مؤكدا أنه ظل لخمس ساعات على الهاتف لإيجاد طريقة مثلى لصرف مكافآت لاعبي الفريق.

كما أشاد المتحدث عينه بكافة التضحيات التي قدمها أعضاء المكتب المديري للنادي ممن ضحوا بوقتهم لكي يظهر الفريق في أفضل صورة، مؤكدا أن ثمار هذا العمل ستظهر للجميع مستقبلا.

وبهذه المناسبة، نوه بودريقة بالدور الكبير الذي لعبه منخرطو النادي سواء بدعمهم المادي أو المعنوي، مشددا على انهم كانوا في مستوى التطلعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News