رياضة

خاليلوزيتش يواصل استبعاد زياش ويستدعي النصيري لإجراء فحص مضاد

خاليلوزيتش يواصل استبعاد زياش ويستدعي النصيري لإجراء فحص مضاد

أفرج الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، صباح اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، وشهدت استمرار استبعاد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، وزميله السابق في الأياكس، نصير مزراوي، زيادة على استدعاء المهاجم يوسف النصيري المُصاب.

وكشف المدرب البوسني لـ”الأسود” عن اللائحة المستدعاة لمواجهة المزدوجة أمام غينيا بيساو ثم المباراة المؤجلة ضد غينيا كوناكري أيام 6 و9 و12 أكتوبر المقبل، خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وشهدت اللائحة غياب حكيم زياش ونصير مزراوي لأسباب انضباطية، وأمين حارث، المنتقل إلى مرسيليا الفرنسي، بسبب فقدانه للتنافسية.

ووجهت الدعوة لأول مرة لحارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، سامي التلمساني (17 عاما)، الذي أكد الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية “أنه حارس شاب وقع عقدا محترفا مع تشيلسي، وناديت عليه ليتعرف على الأجواء ويعرف طريقة اشتغالينا، وربما قد يكون مستقبلا لاعبا أساسيا”، مردفا “أما الآن سيكون تحت الملاحظة”.

وأكد خاليلوزيتش أنه وجّه رسالة إلى إشبيلية الإسباني من أجل السماح للمهاجم يوسف النصيري بالالتحاق بمعسكر الأسود من أجل إجراء فحوصات طبية مطادة للتأكد من عدم تمكنه من اللحاق بمباريات الأسبوع المقبل.

وفي ما يلي اللائحة التي استدعاها خاليلوزيتش لمواجهة غينيا وغينيا بيساو:

-حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية الإسباني)، منير المحمدي (هاتاي سبور التركي)، أنس الزنيتي (الرجاء الرياضي)، سامي تلمساني (تشيلسي الإنجليزي).
– الدفاع: نايف أكرد (رين الفرنسي)، غانم سايس (وولفرهامبثون الإنجليزي)، سفيان شاكلا (فياريال الإسباني)، سامي مايي (فرينكفاروزي المجري)، أيوب العملود (الوداد الرياضي)، أشرف حكيمي (سان جيرمان الفرنسي)، آدم ماسينا (واتفورد الإنجليزي)، سفيان الكرواني (نيس الفرنسي).

خط الوسط: فيصل فجر (سيفاس سبور التركي)، أيمن برقوق (فرانكفورت الألماني)، سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي)، عمران لوزا (واتفورد الإنجليزي)، عبدو هروي (ساسولو الإيطالي)، إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي)، وسليم أملاح (ستاندار دو لييج البلجيكي).

الهجوم: سفيان بوفال (أنجي الفرنسي) منير الحدادي (إشبيلية الإسباني) أشرف بنشرقي (الزمالك المصري) زكرياء أبو خلال (ألكمار الهولندي) يوسف النصيري (إشبيلية الإسباني)، سفيان رحيمي (العين الإماراتي)، أيوب الكعبي (هاتاي سبور التركي).

ويواجه المنتخب الوطني غينيا بيساو في 6 أكتوبر المُقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ابتداء من الساعة الثامنة مساء لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المونديالية، بينما تجرى مباراة الجولة الرابعة بينهما في الـ9 من الشهر ذاته بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن تقام مباراة الجولة الثانية المؤجلة بين “الأسود” وغينيا بالمغرب أيضا في الـ12 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News