رياضة

إشبيلية يُراسل خاليلوزيتش لإعفاء مهاجم “الأسود” من تصفيات كأس العالم

إشبيلية يُراسل خاليلوزيتش لإعفاء مهاجم “الأسود” من تصفيات كأس العالم

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة إشبيلية الإسباني راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل عدم المُناداة على المهاجم يوسف النصيري، للمشاركة في تصفيات كأس العالم “قطر 2022” المقررة في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وأوضحت صحيفة “إشبيلية إي بي سي” أن النادي الأندلسي راسل جامعة الكرة من أجل إطلاعها على نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب أمس الإثنين، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة إسبانيول الأخيرة في الدوري الإسباني.

وأكدت الجريدة الإسبانية أن إدارة إشبيلية أرسلت تقريرا مفصلا عن الوضع الصحي لمهاجمها المغربي من أجل إعفاءه من المشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في المباريات الثلاث المقررة في النافذة الدولية المقبلة.

وشددت على أن الفريق الطبي للنادي الإسباني يرغب في بقاء النصيري بإشبيلية لمواكبة برنامجه العلاجي بهدف تجهيزه لمباراة الجولة العاشرة في الدوري الإسباني ضد ليفانتي على أبعد تقدير، أو لمواجهة ليل في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات دوري أبطال أوروبا المقررة في 20 من الشهر المقبل.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها النصيري يوم أمس إصابته من تمزق في أوتار الركبة من الدرجة الثانية في ساقه اليسرى، بعد خروجه في المباراة الأخيرة ضد إسبانيول في الدقيقة الـ60، علما أنه سجل الهدف الأول في المباراة التي فاز فيها رفاقه بنتيجة (2-0).

وحسب “راديو ماركا إشبيلية” فإن مدة غياب النصيري عن الملاعب ستتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع، استنادا إلى استجابته للعلاج، ما يعني غيابه عن “أسود الأطلس” في المواجهة المزدوجة لمنتخب غينيا بيساو لحساب الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم، إضافة إلى المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية ضد غينيا.

ويواجه المنتخب الوطني غينيا بيساو في 6 أكتوبر المُقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ابتداء من الساعة الثامنة مساء لسحاب الجولة الثالثة من التصفيات المونديالية، بينما تجرى مباراة الجولة الرابعة بينهما في الـ9 من الشهر ذاته بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، على تقام مباراة الجولة الثانية المؤجلة بين “الأسود” وغينيا بالمغرب أيضا في الـ12 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News