رياضة

وصف “عنصري” يوتر نهاية مباراة الرجاء والزمامرة

وصف “عنصري” يوتر نهاية مباراة الرجاء والزمامرة

اندلعت مشادات كلامية ونزاعات عقب نهاية المباراة التي انتصر خلالها فريق الرجاء الرياضي على مضيفه نهضة الزمامرة يوم أمس الأحد بنتيجة 2-1، ضمن الجولة 26 من الدوري الاحترافي.

ولم يرق نعت أحد جامعي الكرات باللقاء لحارس مرمى فريق الرجاء الرياضي بـ”القرد”، أنس الزنيتي الذي اشتاط غضبا بعد نهاية المباراة.

ورصدت كاميرا “مدار21″، استياء حارس مرمى “النسور” من النعت “العنصري” الذي وجه له، مؤكدا أنه امتنع عن القيام بردة فعل لأنه:” جاني دري صغير وما مربيش، ولكن إيلا كان لعاب ما نسمح ليهش يقولها ليا”.

وتوجه أفراد من فريق الرجاء الرياضي إلى جانب مسؤولين عن الأمن باللقاء لتهدئة اللاعب، ومنعه من الاقتراب من جامع الكرات.

وسبقت واقعة الزنيتي سب لاعب الرجاء الرياضي، محمد زريدة، لمهاجم فريق نهضة الزمامرة، محمد هبالي بلقب “العروبي” أثناء احتفاله رفقة زملائه بتسجيل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض بالمباراة.

ويذكر أن الرجاء الرياضي تغلب على مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

وافتتح آدم النفاتي أهداف اللقاء مبكرا بتسجيله للهدف الأول لصالح فريقه الرجاء في الدقيقة الأولى، قبل أن يضيف زميله محمد بولكسوت، الهدف الثاني للنسور في الدقيقة 76، في حين وقع يونس الخوتري الهدف الوحيد لنهضة الزمامرة في الدقيقة ال51.

وعقب هذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني على بعد 4 نقاط من المتصدر الجيش الملكي، فيما ظل نهضة الزمامرة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News