مجتمع

كلاسيكو الأرض.. الريال ينتصر على البارصا ويقترب من الدوري الإسباني

كلاسيكو الأرض.. الريال ينتصر على البارصا ويقترب من الدوري الإسباني

انتصر فريق ريال مدريد اليوم الأحد على فريق برشلونة في كلاسيكو ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، مقتربا بذلك من تحقيق الدوري الاسباني.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل بهدف لمثله، بعدما سجل كريستنسن الهدف الأول في الدقيقة السادسة ليمنح التقدم لبرشلونة في مواجهة ريال مدريد.

وبعد قرابة عشر دقائق تقريبا وفي الدقيقة 17 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد خطأ كوبارسي على فاسكيز، حيث ترجمها فينيسيوس لهدف مانحا فريقه التعادل أمام البارصا.

وفي الشوط الثاني وبعدما تبادل الفريقين تضييع الفرص، تمكن فريق برشلونة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق فرمين لوبيز بعد تمريرة قوية من اللاعب لامين جمال.

وعلى بعد ثلاثة دقائق فقط تمكن الفريق الملكي من التعديل عن طريق لوكاس فاسكيز وبالضبط في الدقيقة 73 بعد تمرير حاسمة من فينيسيوس الذي أهدر في الدقيقة 56 هدفا محققا عندما كان أمام المرمى.

وسبق هدفي التعديل تضييع بيلينغهام لاعب ريال مدريد فرصة محققة من خلال كرة قوية تصدى لها الحارس الألماني تيرشتيغن، وقبلها كانت تسديدة قوية من لامين جمال.

وبعدما اعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل إثنين لمثلهما، فاجأ بيلينغهام فريق برشلونة بهدف في الوقت الضائع ليحسم النتيجة 3-2 لصالح ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News