فن

بابويه: الأعمال الكوميدية الأخيرة كسرت قاعدة “تكرار نفس الوجوه”

بابويه: الأعمال الكوميدية الأخيرة كسرت قاعدة “تكرار نفس الوجوه”

أكد الكوميدي إسماعيل بابويه، وعضو فرقة “بومبا كوميك” أن الأعمال الكوميدية التي تُعرض في رمضان، شهدت تطورا وتقدما ملموسين وكُسرت عبرها مسألة “تكرار الوجوه نفسها”.

وقال بابويه في تصريح لجريدة “مدار21”: “أصبحنا نتابع في السنوات الأخيرة بعض الشباب الذي ما يزال في بداية مساره يحصل على فرص في التلفزيون”.

وأضاف بابويه أنه يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار رأي المشاهد في الأعمال التلفزية، لأنه بدوره أصبح يفهم أدق التفاصيل، حتى في الجوانب التقنية والإخراج.

وشارك بابويه في الموسم الرمضاني الحالي في فيلم تلفزيوني يحمل عنوان “جاب الربحة” للمخرج حميد القبابي، وتجري أحداثه في قالب هزلي كوميدي.

وفي هذا الإطار، قال بابويه إن مشاركته في موسم رمضان بعمل فني، لا تعد تجربة جديدة عليه، إذ سبق له أن اشتغل في عدد من الأعمال الرمضانية، سواء في التلفزيون أو منصة “يوتيوب”.

ويرى أن “يوتيوب” أصبح منصة رقمية تحصد نسبة مشاهدة عالية التي تكون خيار فئة عريضة من الجمهور، وتحقق الأعمال التي تُعرض فيها نجاحا كبيرا مستشهدا بسلسلة “سي الكالة”، كما يلجها الجمهور بغاية متابعة ما فاتهم أيضا من الأعمال المعروضة عبر شاشات التلفزيون.

ويُجسد بابويه أول مرة شخصية رئيسية في فيلم تلفزيوني إلى جانب ثلة من الممثلين، بعد مشاركته في عدد من الأعمال بشخصيات ثانوية أو حلوله ضيف شرف بها.

ويحمل الفيلم طابعا كوميديا خالصا، وينقل قصة “حميد السبتي”، وهو موظف بسيط تتغير حياته بعدما يكتشف من خلال إعلان في التلفزون أنه فاز بمبلغ مالي وسيارة.

وسيحظى حميد بمعاملة خاصة من قبل معارفه، بعد خبر نيله سيارة، وسينشغل حميد بجمع الوثائق المطلوبة لاستكمال إجراءات تسليمه السيارة.

ويُجسد إسماعيل شخصية شقيق زوجة حميد، الذي سيرافقه خلال رحلة سلكه المساطر الإدارية للظفر ببالسيارة، إذ خلال هذه الرحلة ستحدث عدة مواقف وطرائف كوميدية مشوقة، إضافة إلى أن حميد سيتعرض حميد لصدمة ستغير مجريات ونهاية العمل.

وشارك في الفيلم إلى جانبه كل من الممثل رفيق بوبكر، وماجدولين الإدريسي، وياسين لاكريم، وخالد الزبايل، ومحمد مهيول، وفاطمة وشاي، وغيرهم.

وبخصوص أعماله المقبلة، أفصح بأنه بصدد التحضير لعرض فني جديد مع فرقة “بومباكوميك”، المرتقب تقديمه بعد الانتهاء من جالولة الفنية التي تقودها الفرقة في مختلف المدن بـ”مطار ولاد زيان”، إلى جانب وضعه والمجموعة اللمسات الأخيرة على السيناريو الأول لفيلم سينمائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News