سياسة

“البام” يؤكد دعمه لمرشحة “الأحرار” لخلافة اغلالو

“البام” يؤكد دعمه لمرشحة “الأحرار” لخلافة اغلالو

جدد أعضاء فريق حزب الأصالة المعاصرة بمجلس مدينة الرباط تأكيد احترام مضمون التحالف القائم بين مكونات الأغلبية، ودعم مرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار في منصب رئاسة مجلس المدينة، فتيحة المودني.

وجاء ذلك في لقاء تشاوري عقده فريق حزب الأصالة المعاصرة بمجلس مدينة الرباط لدعم مرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار وتدارس عدد من القضايا المرتبطة بتدبير شؤون ساكنة العاصمة الرباط، وذلك في سياق تحديد جلسة انتخاب رئيس لمجلس الجماعة، عقب استقالة الرئيسة السابقة، أسماء اغلالو.

وأوضح بلاغ لحزب “البام” عقب الاجتماع التشاوري المنعقد يوم أمس الخميس، بحضور مهدي بنسعيد، عضو القيادة الجماعية للحزب، شهد تجديد الثقة في المستشارين عن الحزب بمجلس المدينة كنواب للرئيس بالمكتب المسير ويتعلق الأمر بكل من عزيز لميني، البشير التاقي وليلى بيلغة.

واستحضر أعضاء “البام”، وفق البلاغ، بمجلس مدينة الرباط التوجيهات العامة للقيادة الجماعية للحزب المؤطرة لجميع المناضلات والمناضلين في مختلف المسؤوليات التي يتحملونها، والتمسك بالمبادئ المسطرة في ميثاق الأغلبية، مع تجديد الالتزام بالعمل على خدمة ساكنة العاصمة، والدفاع عن قضاياها اليومية داخل مؤسسة مجلس المدينة.

وشدد أعضاء “البام” على مواصلة التشبث بالممارسات الديمقراطية، والمبنية على الحوار المفتوح واحترام الرأي والرأي الآخر، واستنفاد كل الطرق القانونية والحضارية في الدفاع عن انشغالات ساكنة مدينة الرباط، يضيف البلاغ ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News