رياضة

أوناجم يطالب إدارة الوداد بعقد جمع عام ويؤكد: نعيش ظروفا لايمكن الحديث عنها

أوناجم يطالب إدارة الوداد بعقد جمع عام ويؤكد: نعيش ظروفا لايمكن الحديث عنها

طالب جناح الوداد الرياضي محمد أوناجم المكتب المديري للوداد الرياضي بعقد جمع عام نهاية الموسم الجاري من أجل رأب الصدع الذي خلّفه إيقاف الرئيس الحالي للفريق، سعيد الناصيري، على خلفية التحقيق في قضية تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات، والتي أصبحت تعرف إعلاميا بـ”إسكوبار الصحراء”.

ومند اعتقال الناصيري في دجنبر الماضي، يسير الوداد من سيء إلى أسوأ في جميع المسابقات التي نافس خلالها في الموسم الجاري، بداء بالبطولة العربية، مرورا بالدوري الإفريقي “السوبر ليغ” وانتهاء عند دوري الأبطال، الذي أقصي فيه من دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.

ويتجه الوداد للخروج بخفي حنين أيضا من الدوري الاحترافي المغربي، إذ يبتعد عن الصدارة بـ19 نقطة مؤقتا، في انتظار إجراء مبارتيه المؤجليتن، ويقبع حاليا بالمركز الرابع بـ33 نقطة.

وعقب التعادل المخيب، عشية اليوم السبت، أمام ضيفه اتحاد تواركة، دعا أوناجم المكتب المديري إلى عقد جمع عام نهاية الموسم لإعادة الأمور إلى نصابها داخل البيت الأحمر.

وقال أوناجم، في تصريح صحفي ردا عن سؤال بخصوص المستوى المتذبذب للفريق: “لا نعرف أين الخلل.. الفرصة الآن أمام المكتب المسير والمنخرطين ليعقدوا جمعا عاما لبناء فريق للسنة المقبلة”، مضيفا “أتمنى أن يقوموا ببناء فريق ينافس على الألقاب السنة المقبلة التي سننافس فيها على عدة واجهات، وأطالب من الجماهير بمزيد من الصبر والمساندة، ونعدهم بأن الفريق سيستعيد توهجه ويعود للألقاب السنة المقبلة”.

وعن نائب الرئيس، عبد المجيد البرناكي، الذي تولى مهام رئاسة الفريق مؤقتا، أكد أوناجم أنه “بذل مجهودات وقام بتضحيات لرفع المنع للقيام بالتعاقدات (في الميركاتو الشتوي)، وفسخ عقود بعض اللاعبين بالتراضي، ومشكور على مجهوداته”، مبرزا أنه “دائما معنا ويقف معنا ويساندنا، ونتمنى باقي الدورات أن نقدم الأفضل ونفرح الجماهير”.

وكشف أوناجم أن لاعبي الوداد يعيشون ظروفا لا يستطيع الحديث عنها، وصرّح بالقول: “مشكورين اللاعبين لي تيكونو بالزاف ديال الظروف التي لا يمكن الحديث عنها، ويشاركون ويقاتلون في المباريات ويقدمون أقصى ما يملكون”، مردفا “نتمنى خيرا في ما هو آتٍ، ونتأسف للجمهور على هذه النتيجة (0-0) لأن التعادل اليوم (ضد اتحاد تواركة) بمثابة خسارة لنا”.

وأكد أن داخل الوداد “كلنا عائلة، وعندما يكون هناك تعادلات وخسارات يكون الفريق مهزوزا من الناحية المعنوية ويكون اللاعبون مهزوزين نفسيا، لكنهم يريدون دائما تقديم الأفضل”، لافتا إلى أن “اللعب للوداد يعني المنافسة من أجل الفوز بالألقاب، وسنحاول العمل من جديد ونقاتل حتى آخر مباراة لإنهاء الموسم في مركز جيد”.

وشدد الجناح الودادي على أن اللاعبين “لن يبخلوا على الفريق بأي جهد حتى الجولة الأخيرة، وسنقاتل في كل المباريات لأننا عشنا مع الوداد العديد من اللحظات وفزنا معه بالعديد من الألقاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News