أمن وعدالة

عاجل / الحكم على الأستاذ مغتصب تلميذات البيضاء ب 30 سنة سجنا

عاجل / الحكم على الأستاذ مغتصب تلميذات البيضاء ب 30 سنة سجنا

علمت جريدة “مدار21” الإلكترونية أنه تم اليوم الحكم على أستاذ الفرنسية المغتصب لتلميذات بمدرسة خصوصية بالبيضاء بالسجن 30 سنة سجنا نافذا.

وتفجرت القضية بعد وعكة صحية أصيبت بها إحدى التلميذات، فتم نقلها من طرف أسرتها إلى أحد الأطباء، الذي اكتشف أن الابنة فاقدة للعذرية لتنطلق عملية الاستفسار والبحث عن الجاني الواقف وراء هذا الفعل.

ووعد الأستاذ البالغ من العمر 40 سنة، عددا من ضحاياه، واللواتي لم يعرف عددهن الحقيقي لحد الساعة، بالزواج مقابل عدم الإفصاح عن ما وقع بينهما، “بل إنه تقدم لخطبة إحداهن وإلتقى بعائلتها”، يؤكد مصدر مقرب من الملف.

وكان الأستاذ، الذي وجهت له تهم اغتصاب قاصرات وهتك عرضهن وإعداد وكر للدعارة، يستدرج التلميذات في شقة كان يستأجرها قريبة من المؤسسة التعليمية الخاصة، بمساعدة سمسار، “وهناك شكوك على أنه يعمد لتصويرهن في أوضاع حميمية”.

وأودع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء الأستاذ المتهم، الذي يعمل بمؤسسة للتعليم الخصوصي توجد بشارع ابن سينا بالمدينة ذاتها السجن المحلي بعين السبع في شتنبر من 2022.

وإلى جانب الأستاذ، تم إيقاف السمسار، الذي اعترف بدوره أنه كان يقوم بكراء الشقة المفروشة للأستاذ التي كان يستقطب إليها “ضحاياه” في كل مناسبة بمقابل مادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News