اقتصاد

“باسكن روبنز” للمثلجات تفتح فرعها بالمغرب

“باسكن روبنز” للمثلجات تفتح فرعها بالمغرب

افتتحت شركة “باسكن روبنز”، مؤخرا، أكبر سلسلة مثلجات في العالم، أولى متاجرها في المغرب بمدينة الدار البيضاء.
وتقترح العلامة ذات الصيت العالمي بنكهاتها العديدة على زبنائها في المغرب تجربة تذوق مثلجات استثنائية ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة.
وستتولى مجموعة ڭلداري للأطعمة والمشروبات مهمة إدارة المتجر الكائن وسط المركب التجاري “موروكومول” في العاصمة الاقتصادية، والذي يُعد واحدا من بين 1000 نقطة بيع خاصة بالعلامة في مختلف أنحاء العالم.
وقال أحمد عصمان، المدير العام لمجموعة ڭلداري للأطعمة والمشروبات :”نظرا إلى الأوقات الصعبة التي يمر منها العالم، أضحى الأفراد أكثر من أي وقت مضى في حاجة إلى تجديد الاتصال مع المتع الصغيرة في حياتنا اليومية، على غرار الاستمتاع بدقائق تناول كوب أو قطعة من المثلجات اللذيذة. اليوم، ومن أجل تحقيق هذه الرغبة، نحن سعداء جدا بافتتاح أول متاجرنا في المغرب”.
وأضاف المتحدث :”نحن على اقتناع تام أن النكهات الاستثنائية التي نتوفر عليها في باسكن-روبنز ستنال إعجاب زبنائنا المغاربة، وهو اقتناع نابع من تجربتنا القوية ودرايتنا الكبيرة التي نتميز بها في هذا المجال، كما نعمل حاليا على افتتاح محلات جديدة في مختلف أنحاء المغرب”.

المتجر الأول في مدينة الدار البيضاء سيقدم لزبنائه المجموعة الكاملة من منتجات باسكن روبنز بمختلف أنواعها ونكهاتها، بما في ذلك مثلجات “الكورني”، ومثلجات الأكواب، والمخفوقات وأنواع متعددة من الحلويات المثلجة.
وبهدف توفير أقصى درجات الراحة لزبناء العلامة، تم تصميم المتجر وفق ديكور عصري كُله ألوان، مع الاعتماد على كراسي مرنة ومريحة، تمنح لمختلف متذوقي المثلجات تجربة ذات جودة عالية.
وبالنسبة للأشخاص الذين يفضلون تناول المثلجات في منازلهم، تقدم الشركة خدمة التوصيل.
من جهته، قال ميشيل هالي، الرئيس الدولي والمدير العام لشركة “إلهام العلامات التجارية – Inspire Brands” للمطاعم :”يسرنا أن نساعد اليوم شركة ڭلداري للمثلجات في عملية إدخال علامة باسكن روبنز إلى السوق المغربية.

وباسكن روبنز هي رائدة في مجال المثلجات بما يفوق 1400 نكهة منذ إحداث العلامة التي تقدم خدماتها للآلاف من الزبناء في أزيد من 53 بلدا عبر العالم. وعلى امتداد الأربع عقود التي مرت، نجحت مجموعة ڭلداري بفضل التعاون المتبادل في جلب العلامة المميزة إلى الشرق الأوسط وأستراليا واليوم في شمال أفريقي”.

وتجدر الإشارة إلى أن “إلهام للعلامات التجارية- Inspire Brands” هي شركة مطاعم متعددة العلامات تضم ما يقرب تسع علامات تجارية منها باسكن – روبنز، آربي وبوفالو وايلد وينغز، ودنكين، وجيمي جون، وراستي تاكو، وسونيك درايف-إن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News