المنتخب المغربي

“استهداف الأسود”.. الركراكي: هناك من يريد جرّنا خارج سياق كرة القدم

“استهداف الأسود”.. الركراكي: هناك من يريد جرّنا خارج سياق كرة القدم

لمح الناخب الوطني، وليد الركراكي، إلى أن هناك من يحاول إخراج المنتخب المغربي من تركيزه في كأس إفريقيا المقامة حالية بدولة كوت ديفوار وجره إلى جدل التصريحات البعيدة عن كرة القدم.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي عقدها زوال اليوم الإثنين قبل المباراة المرتقبة ضد جنوب إفريقيا في ثمن نهائي “كان 2023″، إنه “منذ بداية كأس إفريقيا كان هناك جدل يريدون به أن يخرجونا من سياق كرة القدم”، مضيفا “بدأت ذلك مع أوناحي، ثم مواعيد المباريات بلعب مباراة في الثانية بعد الزوال، إضافة إلى احتساب ضربة جزاء ضدنا (غير صحيحة)، والكثير من الأشياء الأخرى”.

وتابع الناخب الوطني “أيضا، هناك عقوبة إيقافي التي تم إلغاؤها لحسن الحظ لأنه لم يكن هناك سبب حقيقي للإيقاف”، مؤكدا أن كل صادف “الأسود” حتى الآن خير رد على ما يدعون أن المنتخب المغربي “محمي”.

وأوضح المدرب الشاب بهذا الصدد “المغرب الذي يقولون إنه ‘محمي’ كان لديه مدرب موقوف لم يكن على مقاعد البدلاء (في مباراة زامبيا) في الوقت الذي يجب أن يكون في المباراة (بعد إلغاء العقوبة من لجنة الاستئناف)”.

وشدد الركراكي على أن المنتخب المغربي “لن ينساق وراء التصريحات الخارجة عن سياق كرة القدم”، مؤكدا “نعرف ما نريده وإلى أين نتجه ولن نضيع الوقت”

وأضاف “نحن مركزون على أهدافنا، ونحن هنا من أجل مهمة، وكل ما يوجد على الهامش لا يهمنا ولن ندخل في هذه التفاصيل لأننا على أنفسنا فقط” مشيرا إلى أنه “لا شيء سيشتت تركيزنا، لا الإصابات ولا أي شيء آخر، نحن هنا من أجل الفوز بكأس إفريقيا”.

وكانت الجماهير المصري قد هاجت متوسط ميدان “الأسود”، عز الدين أوناحي، بعدما قال في تصريحات صحفية أن “الفراعنة” بعتمدون كثير على التظاهر بالسقوط أثناء المباريات لتضييع الوقت، وهي التصريحات التي أثارت جدلا كبير وغضب المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News