سياسة

“البيجيدي”.. المجلس الوطني يتدارس “نكسة” الانتخابات في اجتماع استثنائي

“البيجيدي”.. المجلس الوطني يتدارس “نكسة” الانتخابات في اجتماع استثنائي

دعا المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية إلى عقد اجتماع استثنائي يوم السبت المقبل، استجابة لدعوة الأمانة العامة للحزب، المستقيلة على خلفية النتائج الكارثية في الاستحقاقات الانتخابية لـ8 شتنبر الجاري.

ونشر الموقع الرسمي لحزب “المصباح” بلاغا صادرا عن رئيس مكتب المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، ادريس الأزمي، يدعو فيه إلى عقد الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوطني يوم السبت 18 شتنبر 2021، موضحا أن جدول أعمال وترتيبات المشاركة في هذا الاجتماع سيتم إرسالها لجميع أعضاء المكتب عبر البريد الإلكتروني.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد أعلنت، الخميس الماضي، تحملها كامل مسؤوليتها السياسية للنتائج المحصل عليها في انتخابات الأربعاء الماضي، مقررة، وفي مقدمتها الأمين العام والرئيس السابق للحكومة، سعد الدين العثماني، تقديم استقالتهم من الأمانة العامة مع استمرارها في تدبير شؤون الحزب طبقا لمقتضيات المادة 102 من النظام الداخلي للحزب.

ودعت قيادة “البيجيدي” في بلاغ رسمي، إلى التعجيل بعقد مؤتمر وطني استثنائي للحزب في أقرب وقت ممكن، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة عقد دورة استثائية للمجلس الوطني يوم السبت 18 شتنبر الجاري، من أجل تقييم شامل للاستحقاقات الانتخابية واتخاذ القرارات المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News