رياضة

الناطق الرسمي: الوداد لن يتأثر ماديا باعتقال الناصيري واللجنة المؤقتة “فيروس”

الناطق الرسمي: الوداد لن يتأثر ماديا باعتقال الناصيري واللجنة المؤقتة “فيروس”

طمأن الناطق الرسمي باسم المكتب المديري للوداد الرياضي، مهدي الزوات، الجماهير على وضعية الفريق بعد اعتقال رئيس النادي، سعيد الناصيري، في ملف بارون المخدرات “المالي”، الذي أصبح يعرف إعلاميا بـ”إسكوبار الصحراء”، مشدد على أن سيناريوهات الرئاسة ستتحدد بعد نهاية الموسم.

وكشف الزوات، خلال حلوله ضيفا على برنامج “مع يوسف بلهيسي”، الذي بث على قناة “مدار21” بمنصة “يوتيوب”، أن المشكل المالي لن يكون مطروحا داخل الوداد، سيما على المدى القصير، لأن هناك منح مالية منتظرة خاصة بمشاركات الفريق الخارجية.

وعند سؤاله عن الوضعية الحالية لمالية الوداد، أكد الزوات أن المعطيات غير متوفرة حتى الآن، كاشفا بهذا الصدد أن اجتماعا للمكتب المديري سيعقد الأسبوع المقبل للاطلاع على وضع المالي للفريق.

وشدد المتحدث على أن الوداد لن يتأثر باعتقال رئيس الفريق في ملف “إسكوبار الصحراء” لأنها قضية شخصية تخص سعيد الناصيري ولا علاقة للفريق الأحمر بها، مؤكدا أنه سيتم التركيز في الفترة المقبلة على عقد الجموع العامة الأربعة المعلقة لتتضح الرؤية حول مستقبل رئاسة النادي.

وأكد الناطق الرسمي للمكتب المديري لـ”القلعة الحمراء” أن كل مكونات الوداد ترفض اللجوء إلى لجنة مؤقتة لتسيير الفريق إلى حين عقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد، مبرزا “لماذا لجنة مؤقتة؟ سنجلب أشخاصا بعيدين عن الوداد لا اطلاع لهم على أمور الفريق ونترك المكتب المديري الحالي الذي على الأقل، رغم تكتم سعيد الناصيري على مجموعة من تفاصيل التسيير لأنه كان يقول لنا: ‘ماندخلكومش فهادشي ومعندكم ماديرو بيه وأنا قاد بيه. فعلى الأقل المكتب المديري الحالي لديه 30 حتى 40 في المئة من المعلومات”.

وتابع توضيح موقفه الرافض لتشكيل لجنة مؤقتة: “مستعدون للتضحية من أجل الوداد بأي شيء، وسنواصل ذلك وسنستمر في الإيمان بمؤسسة نادي الوداد الرياضي، ولن يأتي أي شخص ليدخل لنا فيروس اللجنة المؤقتة”، مضيفا “هؤلاء الذين يطالبون بلجنة مؤقتة يريدون شرا وضرا بنادي الوداد الرياضي، وإلى الآن مازالوا يروجون هذا الكلام، ولن نقبل هذا ولن نسمح بتمريره، لأن نادي الوداد مؤسسة ما يزال فيها مكتب مديري، وسنستمر في النهج ذاته”.

وبخصوص تزكية عبد المجيد البرناكي، النائب الأول للرئيس، لقيادة دفة الفريق حتى نهاية الموسم، شدد المسؤول الودادي على أن البرناكي خبر الشؤون الداخلية للبيت الأحمر منذ 2014 “وكان حاضرا دائما في تسيير الوداد، وهو من بين الأشخاص الذين كان يعول عليهم رئيس الفريق، سعيد الناصيري”، مشيرا إلى أن كل أعضاء المكتب المديري يدعمون البرناكي ويقفون خلفه من أجل ضمان استقرار واستمرارية النادي الأحمر.

وكشف الزوات، الرئيس السابق لفرع كرة اليد للوداد الرياضي، أن البرناكي “كان يقوم بدور أساسي للحفاظ على استقرار النادي في الفترة الأخيرة (قبل اعتقال الناصيري)، ولم يسقط من السماء ولم نأت به من خارج الوداد، ونادي الوداد لا يقبل مثل هذه الممارسات، لأننا لسنا فريقا يأتي برئيس فقط لأنه يملك المال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News