من مصادرنا

وهبي يرفض وضع مسافة مع متابعة الناصيري وبيوي

وهبي يرفض وضع مسافة مع متابعة الناصيري وبيوي

علمت جريدة مدار21 من مصادر مطلعة أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، رفض إصدار بلاغ بإسم المكتب السياسي للحزب يعلن من خلاله وضع مسافة بين التنظيم السياسي وكل من سعيد الناصيري وعبد النبي بيوي، بعدما أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء إيداعهما سجن عكاشة وقرر متابعتهم في حالة اعتقال بتهم ثقيلة.

القياديان المتابعات ضمن ملف الـ21 مشتبها فيه على خلفية قضية بارون المخدرات المعروف بـ”المالي”، سبق أن أعلنا تجميد عضويتهما في الحزب، لكن وهبي وفق مصادر مدار21، وبمساندة قوية من القيادي سمير كودار رفض أن يصدر بلاغا باسم المكتب السياسي للحزب، لوضع مسافة بين المتابعة والحزب.

وفي هذا الصدد كشفت مصادر الجريدة أن هذا الأمر أغضب كثيرا رئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري، التي سارعت إلى إصدار بلاغ باسم برلمان الحزب تعلن من خلاله احترام القضاء والتقيد بمنطوقه.

ويرى مراقبون أن تجميد حزب الأصالة والمعاصرة لعضوية عبد النبي بعيوي بمجرد انطلاق البحث التمهيدي في هذه القضية، يعد تحولا إيجابيا في تعامل الهيئات السياسية مع أعضائها الذين تحوم حولهم شبهات الفساد المالي أو المتورطين في قضايا إجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News