سياسة

مدير حملة الحركة: الاقتراع يمر في أجواء جيدة ولم نسجل أي خروقات

مدير حملة الحركة: الاقتراع يمر في أجواء جيدة ولم نسجل أي خروقات

أكد مدير الحملة الانتخابية للحركة الشعبية، محمد جواد، أن عملية التصويت تمر في أجواء جيدة منذ الساعات الأولى من اليوم، مشيرا إلى أن إدارة الحملة داخل حزب الحركة الشعبية، خصصت لجنة لتتبع مترشحي حزب السنبلة ومواكبتهم في كل الدوائر الانتخابية.

وأفاد جواد، في تصريح خص به جريدة مدار21، بأنه ولحدود الساعة، تشير المعلومات الأولية والأصداء التي تصلهم إلى أن الأمور طبيعية جدا، وأن المحامين الخاصين بهم يواكبون المسائل القانونية.

وأضاف المتحدث نفسه قائلا: “خاصة وكما تعلمون أن التصويت هذه السنة في صنادق الاقتراع يمر في ظروف استثنائية، لذا لا بد من الأخذ بعين الاعتبار الشروط والتدابير الاحترازية، وحث الناخبين أيضا على احترامها حتى يمر يوم الاقتراع في ظروف جيدة”.

وبالنسبة للارتسامات الأولية بخصوص الجهات والدوائر الأخرى، قال جواد إنها، ولغاية اللحظة، كلها إيجابية، مبرزا أنهم قدموا التوعية الكافية لجميع المترشحين والمترشحات.

وحول الخروقات المسجلة في منتصف اليوم، أكد جواد أنه لحد الآن لم تسجل أي خروقات، سواء من طرف الناخبين أو من لدن المترشحين، لافتاً إلى أن الأمور تسير بشكل إيجابي فيما يخص الحركة الشعبية.

وعن نسبة المشاركة، أوضح محمد جواد أنه إلى غاية منتصف النهار، وصلت إلى 12 في المائة، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن ترتفع نسبة المشاركة بعد الزوال، مقارنة مع الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News