اقتصاد

الذهب يسجل أدنى مستوياته في أسبوعين

الذهب يسجل أدنى مستوياته في أسبوعين

تراجع الذهب بنسبة 0,5 في المئة خلال التعاملات الآسيوية، اليوم الأربعاء، مسجلا أدنى مستوياته في أسبوعين، في ظل ارتفاع الدولار وسط توقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية.

وانخفض الذهب في المعاملات ‌الفورية إلى 4087,68 دولار للأوقية (الأونصة)، ‌وهو أدنى مستوى له منذ 11 يونيو الجاري، كما انخفضت العقود الآجلة الأمريكية للذهب تسليم غشت المقبل بنسبة 1,1 في المئة إلى 4105,40 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 1,1 في المئة إلى 61,36 دولار للأوقية، وتراجع البلاتين بنسبة 0,9 بالمئة إلى 1637,34 ​دولار، والبلاديوم بنسبة 1,2 بالمئة إلى 1223,29 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News