سيارات

صنع بالمغرب.. داسيا تسوق للجيل الثالث لسانديرو ستيب واي وستريت واي

شرعت داسيا، السيارة الرائدة في السوق المغربية، في تسويق كل من سيارتي داسيا سانديرو ستريت واي الجديدة “Streetway Sandero” وسانديرو ستيب واي الجديدة “Stepway Sandero”، اللتان تمثلان الجيل الثالث المصنع بمعمل صوماكا، بعد أن أعيد تشكيلهما بشكل كامل، وأعيد ابتكار وتحديث تصميمهما، وهو ما يؤشر على بداية عهد جديد في تاريخ هذه العالمة التجارية.

وأعلنت “داسيا” عن ذلك وهي تعرض مخططها الاستراتيجي أوائل 2021، مشيرة إلى أنها بداية لصفحة جديدة في تاريخها، إذ تشرع “داسيا” اليوم في تجديد خط سياراتها بالمغرب، مما يعطي بعدا ملموسا لتطور صورتها: علامة جديدة، وشعار جديد، وألوان جديدة… ولكن دون أن تتنكر لأصلها.

ولم تفتأ “داسيا”، منذ انطلاقها في تكسير المعايير، لتظهر اليوم في حلة جديدة بمزيد من الثقة والحداثة والأصالة، إنها حقبة جديدة في مسار داسيا الطويل.

وتعتبر “داسيا سانديرو”، الطراز المرموق والأكثر مبيعا بالفعل، “سيارة المدينة المفضلة لدى المغاربة”، في سوق تحتدم فيها المنافسة. منذ بدء تصنيعها وتسويقها في 2009، أعجب المغاربة بتصميمها الخارجي و بالعلاقة بين ثمنها والخدمات المقدمة التي لا تضاهى، وهو ما جعل “داسيا سانديرو” واحدا من أروع النجاحات في قطاع السيارات بالمغرب خلال العشر سنوات الأخيرة.

إن العلاقة القائمة بين المغاربة وعلامة داسيا علاقة قوية بشكل خاص، باعتبار أن سانديرو سيارة تصنع في معامل صوماكا وفي طنجة، وهو ما يبرز الدراية التي تتمتع بها علامة “صنع في المغرب”.

واليوم، أكثر من أي وقت مضى، تستجيب سانديرو الجديدة لتوقعات المستهلكين بشكل كامل، بمنتوج تم إغناء مضمونه إلى حد كبير، وبسعر لا يزال يحافظ على نفس الدرجة من التنافسية. فهي تتيح مزيدا من الحداثة والتجهيزات والاستعمالات المتعددة دون التراجع عن سماتها األساسية المتمثلة في البساطة والموثوقية.

“سانديرو ستريت واي” الجديدة:

تتمتع “سانديرو ستريت واي” الجديدة، والتي تمت إعادة رسم معالمها، بحضور قوي وأسلوب جريء، وبرؤية قوية بفضل تزويدها بإضاءة جديدة من صنف “LED” المستعمل لدى العلامة. كما أنها أوسع وأكثر انخفاضا، وذات شكل دينامي وحضور قوي.

“سانديرو ستيب واي” الجديدة:

تتسم سانديرو ستيب واي الجديدة بصفات كروس أوفر “CROSSOVER”، مع سمات من سيارة “SUV” أكثر بروزا؛ فهي أكثر ارتفاعا عن مستوى الأرض، وذات طلعة توحي بروح المغامرة، وشبكة أمامية بارزة، وأجزاء لحماية السيارة مما قد يترتب عن دوران العجلات، ورفوف سقف معيارية. إن سانديرو ستيب واي تجسد، أكثر من أي وقت مضى، صفة المتانة التي تتمتع بها سيارة كروس أوفر الأصلية.

ثورة حقيقية

يجسد هذا الجيل الثالث، الذي يتميز بتصميم خارجي غير مسبوق وحديث تماما، ثورة داسيا في كل المجالات:

– وفرة التجهيزات الإلكترونية الجديدة

– مجال داخلي أوسع

– منصة “B-CMF” جديدة، من أجل أداء أفضل على الطريق وقيادة أكثر متعة

– مجموعة كاملة من أجل السلامة والمساعدة على السياقة

– جيل جديد من المحركات أكثر قوة بكثير، مع إمكانية إتاحة علبة التروس الأوتوماتيكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *