بيبل

نجاة الوافي لجمهورها: أشكركم على وفائكم

نجاة الوافي لجمهورها: أشكركم على وفائكم

وجهت الفنانة المغربية نجاة الوافي اليوم (الأحد)، رسالة شكر لجمهورها، الذي حرص على معايدتها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها.

وقالت الوافي، في مقطع فيديو، نشرته على حائط حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، “أعبر لكم عن شكري وامتناني وافتخاري بكم على وفائكم ومتابعتكم، ورسائلكم التي توصلت بها بمناسبة عيد ميلاد ابنتي، لن أنسى أبدا كلامكم، حفظكم الله وحفظ لكم أحبائكم”.

وعايدت الوافي قبل يومين، ابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، حيث إنها نشرت صورة جمعتهما، أرفقتها برسالة مطولة جاء فيها: “إلى ابنتي ملاكي وجنتي، اليوم هو يوم خاص بالنسبة لي ولك ولعائلتنا، هو ذلك اليوم الذي وهبني فيه الله أعز هدية على قلبي، إنه يوم رائع لن أنساه أبداً، أصبحت فيه أماً شابة بعد ولادتك”.

وأضافت: “طفلة لطيفة وجميلة ومبتسمة، ومليئة بالطاقة الحمد لله، ابنتي لم تعودي اليوم الطفلة التي حملتها بين ذراعي والطفلة التي رافقتها إلى المدرسة أو ساعدتها في أداء واجباتها المدرسية، لقد تعلمتي أن تقفي على قدميك بنفسك وعملت بجد، لكي تكوني اليوم طبيبة”.

وشكرت الوافي في تدوينها ابنتها قائلة: “شكرا لك لأنك جعلتني أما فخورة، شكرا لأنك محوت مخاوفي بشأن مستقبلك، شكرا لك على الوفاء بوعودك والقتال مثل النمرة حتى في الأوقات الصعبة لتحقيق أحلامك، علما أن والدتي توفيت وتركتنا في عامك الدراسي الأخير، كنت دائما أؤمن بقدراتك وعزيمتك”.

وختمت تدوينتها قائلة: “أتذكر الأوقات التي لم تخرجي فيها من غرفتك، وكنت تغادريها فقط في المساء لتناول الطعام، فعلا كل هذا جاء نتيجة لمجهوداتك بفضل الله.. سأكون في جميع الأحوال دائما فخورة بك أنا وجميع أفراد عائلتنا، “يمكنك فعلها” أخبرتك وسوف أقولها مرارا وتكرارا، طالما هناك حياة هناك أمل، لعل قلبك ينبض بحب الله الوطن وملكنا، استمري فالله سيحفظك ويوفقك ويوجهك إلى الطريق الصحيح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News