سياسة | مجتمع

الأحرار يعزي في ضحايا “زلزال الحوز” ويشيد بالحس الوطني للمغاربة

الأحرار يعزي في ضحايا “زلزال الحوز” ويشيد بالحس الوطني للمغاربة

تقدم المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بالتعازي الحرة لأسر ضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب مناطق المملكة المغربية، مساء يوم الجمعة الماضي.

وقال المكتب السياسي للحزب، في بلاغ له: “تعازينا الحارة لأسر الشهداء الذين اختارهم الله إلى جواره، ويتضرع إلى البارئ جل في علاه أن يتغمدهم في واسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يشفي المصابين”.

ونوه المكتب السياسي للحزب بـ”التتبع الشخصي للملك محمد السادس ومستوى التعبئة التي أبانت عنها مختلف المؤسسات العسكرية والمدنية والتي عملت على تنفيذ توجيهات الملك بالفعالية المطلوبة، وما تقتضيه ظروف التدخل العاجل لإغاثة المصابين والضحايا، وتقديم كل أشكال الدعم لساكنة الأقاليم التي أصابها الزلزال”.

وأشاد حزب “الحمامة” بـ”الحس الوطني العالي والتعبئة الداخلية، التي أبان عنها المغاربة خلال هذه الظروف العصيبة التي تجتازها البلاد”.

ودعا المكتب السياسي للحزب مناضلي ومناضلات التجمع الوطني للأحرار في مختلف مواقعهم، إلى وضع أنفسهم رهن إشارة السلطات العمومية للمساهمة في المبادرات الإنسانية والتضامنية.

ووجه الحزب، في بلاغه، عميق شكره للعديد من البلدان الشقيقة والصديقة، التي عبرت عن تضامنها مع الشعب المغربي في هذه الفاجعة الأليمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News