رياضة

“ميركاتو”.. أحداد يدفع 300 مليون سنتيم للعودة إلى الرجاء

“ميركاتو”.. أحداد يدفع 300 مليون سنتيم للعودة إلى الرجاء

قدّم المهاجم المغربي، حميد أحداد، تنازلات مالية كبيرة من أجل فسخ عقده مع الزمالك المصري، الذي كان يُغالي في مطالبه المالية لتسريح اللاعب الذي ضمه صيف سنة 2017 مقابل مليار و200 مليون سنتيم، قادما من الدفاع الجديدي.

وأعلن الفريق المصري، أمس الإثنين، عن رحيل مهاجمه المغربي إلى الرجاء الرياضي، دون ذكرٍ لتفاصيل الانتقال، بيد أن تقارير مصرية أكدت أن أحداد تكفّل بجميع تكاليف فسخ عقده مع الفريق الأبيض.

وتنازل أحدد عن مستحقاته المالية العالقة عن الموسم الماضي البالغة 200 مليون سنتيم، إضافة إلى تسديد 100 مليون أخرى نظير فسخ عقده بالتراضي للبحث عن دقائق لعب إضافية في فريق جديد.

وخرج أحداد من مُفكرة المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، للموسم المقبل، لكن قِلّة العروض بسبب غيابه عن التنافسية جعله مجبرا إلى العودة للدوري الاحترافي من بوابة الرجاء، الذي كان ينوي ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن يصرف نظره عن الصفقة بسبب المطالب المالية المبالغ فيها لفريق “ميت عقبة”.

وشارك أحداد في 14 مباراة من أصل 34 في طريق تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

صاحب الـ26 ربيعا أكد في تصريحات صحفية أنه تلقى اتصالا من مدرب الوداد، وليد الركراكي، دون أن يتحوّل ذلك الاهتمام إلى عرض رسمي للانضمام للفريق، مشدّدا على أنه فضّل العودة إلى “القلعة الخضراء” التي ألف أجواءها في الموسم قبل الماضي، عندما حمل قميص الفريق معارا لموسم واحد، توّج فيه معه بلقب الدوري الاحترافي.

ويعد أحداد تاسع لاعب ينضم للرجاء بعد كل من محمد الناهيري، مصطفى كوياتي، سامي هاين، جبريل سيلا، وجمال حركاس، محمد العمراني، سفيان الأزهري وأشرف ميراث.

بالمقابل، غادر مجموعة من اللّاعبين الكتيبة الخضراء خلال الميركاتو الحالي، على رأسهم سفيان رحيمي، المنتقل إلى العين الإماراتي، وبن مالانغو، المنضم إلى الشارقة الإماراتي، إضافة إلى أيوب نناح، المتعاقد مع الفتح الرباطي، وسومايلا واتارا وسند الورفلي ومحمد بوعميرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News