رياضة

مبينزا: لم ولن أقاض الوداد رغم عدم توصلي بمستحقاتي كاملة

مبينزا: لم ولن أقاض الوداد رغم عدم توصلي بمستحقاتي كاملة

نفى المهاجم السابق للوداد الرياضي، غي مبينزا، أن يكون لجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية “طاس” لمطالبة الفريق الأحمر بمستحقاته المالية، بعدما تداوت العديد من التقارير أخبار منع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النادي الأحمر من التعاقد مجددا مع لاعبين جدد لسبب مستحقات المهاجم الكونغولي.

ونشر مبينزا، زاول اليوم الأربعاء، توضيحا على حسابه الشخصي بمنصة نشر الصور “إنستغرام” عبر خاصة “ستوري” أكد فيها أنه لم يقدم أي شكاية ضد الوداد لدى أي جهة، مشدد على أنه لن يقدم على هذه الخطوة رغم عدم توصله بمستحقاته المالية كاملة بعد مغادرة “القلعة الحمراء” صيف سنة 2022.

وقال مهاجم معيذر القطري: “بخصوص الأخبار التي راجت حول تقديمي شكاية ضد الوداد الرياضي بالطاس، فهي أخبار كاذبة”.

وأضاف “لا يمكنني البحث عن معاقبة فريق مثل الوداد لأن له الفضل علي علما أني لم أتوصل بمستحقاتي المالية كاملة عندما كنت لاعبا للفريق”.

وشدد مبينزا على أنه لم يفكر يوما في تقديم شكوى ضد الوداد ولن يقوم بذلك أبدا.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن منع الوداد من تسجيل لاعبيه الجدد بسبب عقوبة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد صدور حكم جديد يتعلق بشكوى مبينزا ضده.

وزعمت التقارير بأن الوداد توصل بالحكم النهائي في النزاع، القاضي بتسديده أزيد من 190 مليون سنتيم، وسيكون الفريق الحمر مطالبا بتسديدها قبل السماح له بتأهيل لاعبيه الجدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News