بيبل

أسامة رمزي يبدي رأيه في التصويت

أسامة رمزي يبدي رأيه في التصويت

أبدى الكوميدي المغربي أسامة رمزي رأيه حول التصويت في الانتخابات التشريعية المقبلة، التي ستجرى في الـ8 من شتنبر المقبل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

ورد رمزي على سؤال أحد متابعيه، هل هو مع التصويت أم ضده، عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي بموقع إنستغرام، قائلا: “وهو يلا ماصوتيش راك كتخلي ناس آخرين يختارو لك شكون غا يطلع وإيلا صوتي كاتبقى ديك واعلامن غانصوت، ولكن أرجح كفة التصويت أقلهم ضررا، حيث كاين شي أحزاب طلعو في السنوات الأخيرة را ماشي ماخصش تصوت عليهم را ماخاصش يترشحو، وأنا شخصيا كايجيني أي واحد فايت ترشح وطلع وفشل في المهمة ديالو را ماخاصش يعاود يطلع”.

وأضاف: “كنآمن باللي وسط المنافقين كاينين ناس اللي عندهم مبادئ ووطنية وغيرة على البلاد وولادها، ماغاديش نقول صوت ولا لا واخا رأيي باين ولكن اللي نقدر نقول يلا صوتي صوت على اللي يستاهل ماشي على اللي كيلعب على العاطفة، ويبقى عليكم أنا منكم ونتوما مني ولا يستغل شي حوايج باش يطلع وكنظن را شي وحدين بانو على حقيقتهم وتعراو ومايستهلوش ربع فرصة”.

واختتم رمزي تدوينة قائلا: “قبل ما تبيع صوتك وأنت مقتنع تفكر باللي صوتك أمانة إيلا عطيتيه وأنت ما مآمنش راك ساهمتي فأنك طلع اللي مايستهلش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News