بيبل

“تعبت من بُعدك”.. “إلي” توجه رسالة مؤثرة لوالدها الستاتي

“تعبت من بُعدك”.. “إلي” توجه رسالة مؤثرة لوالدها الستاتي

وجهت مغنية الراب المغربية إلهام العرباوي، الشهيرة بـ”إلي”، رسالة مؤثرة لوالدها الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، عقب دفاعه عنها بسبب الهجوم الذي تعرضت له من قبل الشرطي الموقوف؛ اليوتيوبر هشام الملولي.

واختارت “إلي” خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع إنستغرام وسيلة لتوجيه رسالة لوالدها، حيث إنها كتبت: “بابا العزيز الغالي، اليوم شعرت بشيء كنت في أمس الحاجة إليه، وهو خوفك ودفاعك عني، شعرت أنني في آمان، وتأكدت بأنه مهما حصل لي سأجدك في ظهري، سعدت كثيرا لأنك أشعرتني بأنني ما زلت أمتلك مكانا في قلبك”.

وأضافت: “أنت أبي ومن حقك أن تعاقبني عندما أخطئ، كنتُ جزءا من الخطأ وتعلمت، وأعتذر منك.. سنوات وأنا محرومة منك، من تقبيلي يدك، من صوتك، من وجودك بجانبي، ورضاك عني، وأظن بأن هذا كان كافيا جدا وأكثر”.

وتابعت: “اليوم من دون أن تشعر، تحرك بداخلك شيء ما عندما شعرت بأن ابنتك في حاجة إليك، هل تعلم لماذا يا أبي؟ (لأن الكبدة واخا تقصاح تا تعيا كيرطبها دمها)، وأنا دمك، تعبت من بُعدك، وأعدك بأن لا أفعل أي شيء يبعدك عني مرة أخرى.. أحبك كثيرا”.

ويذكر أن الفنان عبد العزيز الستاتي، نشر تدوينة، عبر حسابه الرسمي، يدافع من خلالها عن ابنته بعد سنوات من القطيعة بينهما، عقب تعرضها للهجوم من قبل اليوتيوبر هشام الملولي، الذي وصفها بـ”كلمات نابية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News