رياضة

لاعبو الوداد: عيب وعار ما قام به الحكم ولسنا فريقا يصرف الملايير لجلب لاعبين وينتظر الفوز بهدايا الحكم

لاعبو الوداد: عيب وعار ما قام به الحكم ولسنا فريقا يصرف الملايير لجلب لاعبين وينتظر الفوز بهدايا الحكم

هاجم لاعبو الوداد الرياضي الحكم العراقي، علي صباح، بسبب الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها في مباراة الجولة الأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية للأندية البطلة ضد الهلال السعودي، والتي بسببها أقصي الفريق مبكرا من المسابقة.

وخسر الوداد عشية اليوم الأربعاء بهدفين مقابل هدف واحد (2-1) على أرضية ملعب “المحالة” بمدينة أبها السعودية، ليغادر المسابقة مبكرا، ويعبر الهلال رفقة السد القطري إلى ربع النهائي عن المجموعة الثانية.

وثار لاعبو الوداد غضبا على حكم المباراة محملينه سبب الهزيمة والإقصاء بعد أخطائه “المؤثرة على نتيجة اللقاء”، حسب تصريحات الجناح محمد أوناجم، والحارس يوسف مطيع.

وقال أوناجم في تصريحات للصحافة بعد المباراة: “عيب وعار ما حدث اليوم من طرف التحكيم، كل المباريات خضناها في الرابعة عصرا عكس باقي الفرق التي لعبت مبارياتها في الرابعة عصرا والسادسة مساء. لم يحترموا فريق الوداد”.

وأضاف الجناح الودادي: “الجميع شاهد ما قام به الحكم، ولم يكن ممكنا للوداد التأهل لأن الحكم منذ بداية المباراة وهو مْتْكِّي علينا، حشومة وعيب عار ما قاموا به ضد الوداد وأتمنى أن يراجعوا أنفسهم وما يقومون به، هادشي عيب”.

من جانبه، وجّه الحارس يوسف مطيع انتقادات لاذعة للحكم العراقي، علي صباح، الذي أجهض حظوظ الأحمر في العبور إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة، وقال: “عندما سجلنا هدفا أصبحنا نلعب ضد أشياء لا نعرف ما هي، فالحكم أصبح يتسمّر 10 دقائق أمام تقنية الفيديو من أجل أخطاء بسيطة فقط ليلغي لنا هدفا، ولم يكن أمامنا شيء نقوم به أمام هذا الأمر”.

وتابع المتحدث ذاته في تصريحات للصحافة: “لعبنا كرة قدم حديثة وقمنا بما يجب علينا أن نقوم به، ونحن لا نحتاج 40 أو 50 مليارا لجلب اللاعبين لننتظر الحكم ليهدينا الفوز، نحن الوداد بطل إفريقيا وغزاة إفريقيا”، مضيفا “نحن لا نتحدث عن التحكيم لأننا نركز على كرة القدم، جئنا اليوم للعب مباراة جيدة، وكما شاهد الجميع الهلال بنجومه تراجع للخلف أمامنا”.

وعبّر مطيع عن رضاه عما قدمه الفريق رغم مرارة الخسارة والإقصاء، وصرح بالقول: “سجلنا هدفا وألغي لنا هدف، ونحس بعد المباراة أننا قدمنا مباراة كبيرة. اليوم أثبتنا أن لدينا فريقا قادرا على المنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل، وهذا وعد من الفريق ككل، وأتمنى أن تضع الجماهير ثقتها فينا”.

وشدد حامي عرين الفريق الأحمر على أن الفريق “طبق الخطة التي وضعها المدرب في مباراة الهلال، ووصلنا إلى المرمى في العديد من المرات، وأهدرنا بعض الفرص، ويمكن أن نكون قد أخطأنا في بعض التفاصيل في مباراة اليوم، لكننا فريق كبير وإن شاء الله سنقول كلمتنا الموسم المقبل”، مؤكدا أن المستوى الذي قدمه الفريق في المباراة سيجعل الكتيبة الحمراء تعود إلى المغرب بثقة كبيرة لمواصلة الاستعدادات للموسم الكروي القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News