رياضة

اتفاق نهائي بين الوداد وأولمبيك آسفي على خليفة أيوب الكعبي

اتفاق نهائي بين الوداد وأولمبيك آسفي على خليفة أيوب الكعبي

حسم الوداد الرياضي سباق الظفر بخدمات نجم أولمبيك آسفي، صلاح الدين بنيشو، مع غريمه الرجاء، بعدما وافقت إدارة الفريق العبدي على العرض الذي قدمته إدارة بطل المغرب.

وعلمت “مدار21″ من مصدر ودادي أن الاتفاق على جميع تفاصيل الصفقة تم بين إدارة الفريقين، ومن المرتقب أن يلتحق اللّاعب بالكتيبة الحمراء في الأيام القليلة المقبلة من أجل إجراء الفحوصات الطبية قبل التوقيع على عقد انضمامه لـ”القلعة الحمراء”.

وكشف مصدر الجريدة أن الصفقة ناهزت قيمتها الإجمالية 350 مليون سنتيم إضافة إلى استفادة أولمبيك آسفي من نسبة 20 بالمائة من قيمة انتقال اللاعب إلى فريق آخر، الأمر الذي رجّح كفة الوداد على الرجاء الذي قدّم 200 مليون سنتيم إضافة إلى انتقال أحل لاعبيه للأولمبيك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، في وقت كانت إدارة الفريق المسفيوي قد اشترطت 400 مليون للتخلي عن المهاجم الصاعد.

ويأمل الوداد أن يكون صاحب الـ21 ربيعا القطعة التي يحتاجها المدرب الجديد، وليد الركراكي، لسد الفراغ الذي تركه رحيل هداف الفريق في الموسم الماضي، أيوب الكعبي، المنضم إلى هاتاي سبور التركي.

وأنهى بنيشو منافسات الموسم الماضي في المركز الخامس لترتيب هدافي البطولة الاحترافية، بفارق 9 أهداف عن الكعبي، الذي توّج بلقب الهدّاف بـ18 هدفا.

ويعد مهاجم أولمبيك آسفي ثالث لاعب ينضم إلى بطل المغرب خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، بعد رضى الجعدي، القادم من الفتح الرباطي، وهدّاف الاتحاد البيضاوي، شعيب فيضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News