فن

فرح الفاسي تنشر “الطيبوبة” و”الإنسانية” في مسلسل جديد وتؤكد: الجمهور أضحى “عينا ناقدة” للفنان

فرح الفاسي تنشر “الطيبوبة” و”الإنسانية” في مسلسل جديد وتؤكد: الجمهور أضحى “عينا ناقدة” للفنان

شرعت الممثلة فرح الفاسي في تصوير مسلسل جديد يحمل عنوان “رحمة”، من توقيع السيناريست بشرى مالك، وإخراج علي المجبود، بعدد من المناطق المغربية.

وكشفت فرح الفاسي أنها تجسد في هذا المسلسل شخصية “امرأة جمعوية تحب فعل الخير خاصة مع الأطفال الذين يعانون جراء الفقر”، مبرزة أن هاته الشخصية تحمل صفات  الطيبوبة والإنسانية ولا تفارق محياها الابتسامة.

وأضافت فرح الفاسي، في حديث إلى جريدة “مدار21″، أن هذا الدور يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، ويشكل تحديا بالنسبة لها، حيث إنه يحمل الكثير من المشاعر العميقة التي سيلمسها الجمهور في أثناء عرض حلقاته، مشيرة إلى أن شخصية “نادية” التي تجسدها ستعيش العديد من التحولات.

ويحكي مسلسل “رحمة” قصة أم مغربية “مضحية” تتحمل أعباء تربية أطفالها بمفردها، والتي تحاول النجاة بهم إلى بر الأمان رغم المطبات والعقابات التي تعترض طريقها، بعد أن قرر الأب الرحيل دون إشعار تاركا خلفه أسرة تتخبط وسط دروب الحياة.

ويضع مسلسل “رحمة” المجهر على مُقاساة الأمهات مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في قالب اجتماعي إنساني، يحمل في طياته صور معاناتهن من زاوية وقوتهن في إدارة أسرهن من زاوية أخرى.

ويشارك في مسلسل “رحمة” إلى جانب الممثلة فرح الفاسي، منى فتو، وعبد الله ديدان، وكريمة غيث، وريم فكري، والصديق مكوار، وغيرهم.

وعلى صعيد آخر، ترى المتحدثة ذاتها أن الجمهور أصبح “عينا ناقدة” للفنان بشكل كبير، وأكدت في هذا الإطار أن بعض الانتقادات التي تكون “بناءة” تتقبلها بصدر رحب، لكن في المقابل هناك أخرى لا تنبني على “أسس تمس الشخص وتكون بعيدة عن تحليل العمل”، وفق تعبيرها، وتجد أن فيها “تجاوزا في حق الفنان أكثر من التعبير عن الرأي”.

وأوضحت الفاسي أنها لا تحب “مشاركة حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها فيها ملايين الأشخاص”، عادة أن هاته المواقع “سيف ذو حدين”، مردفة: “في الوقت الذي يتابعك أشخاص يحبونك، ثمة من يتربص لاصطياد الأخطاء فقط، لذلك أتحفظ على حياة أسرتي وأفضل تقاسم الأشياء الإيجابية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News