رياضة

بعد التتويج العربي.. رئيس الرجاء يهاجم الجماهير و”الكورفا سود” ترد

احتجاجات جماهير الرجاء

ردت جماهير الرجاء الرياضي على الرئيس المؤقت للفريق، رشيد الأندلسي، عقب الانتقادات التي وجّهها لها بـ”تخليها عن ناديها في فترة الأزمة التي احتاج فيها إلى المساعدة”، واتهمته بدورها بلعب “دور الضحية والبطل” بعد ضمان الفريق منحة الستة ملايير سنتيم عقب تتويجه بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وهاجم رئيس الرجاء أنصار الفريق، الذين انتقدوا بشدة عمله وأعضاء مكتبه المديري، وطالبوا بتنحيهم عن كرسي المسؤولة في أقرب وقت، مؤكدا أن ليس لهم الحق في الحديث عن الفريق بعدما أداروا ظهرهم له عندما كان في أمس الحاجة إليهم.

وقال الأندلسي في تصريحات إذاعية: “عندما كان فريقا الأهلي والترجي يبيعان 40 و35 ألف تذكرة افتراضية (بسبب تفشي فيروس كورونا) جماهيرنا اقتنت 177 تذكرة فقط.. اليوم لا أحد من حقه محاسبتنا لأنهم لم يقدموا شيئا للفريق، الرجاء حصل على السيولة المالية بجهده الخالص والحمد لله.”

وتابع: “عدم تفاعل الجمهور دفعنا إلى اللجوء إلى بعض الكيانات الرجاوية من أجل الحصول على سيولة مادية، من بينها المنخرطين، ودفعنا أيضا إلى بيع عقدي سفيان رحيمي وبن مالانغو.”

وأثارت تصريحات الأندلسي غضب الجماهير الخضراء على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع “إلتراس كورفا سود” للرد على الرئيس المؤقت للفريق.

ورفضت إلترا “غرين بويز” و”إيغلز” في رسالة مشتركة نشرت، اليوم الثلاثاء، على صفحتيهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن يعلّق رئيس الفريق فشل مكتبه المديري في إيجاد حل لأزمة الفريق على مشجب الجماهير، وقالا: “الجماهير هي الوحيدة التي لم تستسلم أثناء الأزمات التي مر منها الفريق. لست أنت (الأندلسي) من كنت تقتني تذاكر مباريات الويكلو، ولست أنت الذي تجدد بطاقة الاشتراك كل سنة، ولست أنت الذي تشتري تذكرة الملعب بـ50 درهما، ولست أنت الذي ساهمت مع المنخرطين من أجل توفير طائرة لزامبيا” في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، في وقت عجزت الإدارة عن ذلك.

وأوضح الفصيلان المشجعان للنادي الأخضر أن سبب عدم تفاعل الجماهير مع حملة اقتناء التذاكر الافتراضية يعود بالأساس إلى أن “فقدان الثقة” في الرئيس وأعضاء المكتب المديري، مشددة على أنه “عندما يغادر المكتب الحالي، الجماهير ستقتني 20 ألف بطاقة اشتراك سنوي”، علما أن الرقم القياسي للفريق وصل إلى 13 ألف بطاقة في الموسم قبل الماضي.

ويتجه الرئيس الحالي، رشيد الأندلسي، إلى الاستمرار على رأس “القلعة الخضراء” لموسم آخر على الأقل، بعد تتويج الفريق بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، السبت الماضي، ليرفع مداخيله في الصيف الحالي إلى 13 مليار سنتيم.

ورفض الأندلسي التعليق على إمكانية استمراره رئيسا للنادي بالقول: “نحن هنا اليوم للحديث عن الرجاء فقط”، علما أن منخرطا رجاويا كان قد كشف لـ”مدار21” نية المكتب الحالي الاستمرار في حالة التتويج بلقب البطولة العربية.

وتنتظر جماهير الرجاء الجمع العام المقبل المقرر في 14 شتنبر المقبل من أجل انتخاب رئيس جديد للفريق، سيما أن فئة عرضية منها نظمت وقفتين احتجاجيتين بمحيط مركب “الوازيس”، مقر الفريق الأخضر، للمطالبة برحيل المكتب الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News