فن

هذه حقيقة تعويض الفنانة فاطمة الزهراء العروسي بالممثلة فاطمة الزهراء بناصر في مسلسل “عايشة”

هذه حقيقة تعويض الفنانة فاطمة الزهراء العروسي بالممثلة فاطمة الزهراء بناصر في مسلسل “عايشة”

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار في صفحات خاصة بالفن والمشاهير بمواقع التوصل الاجتماعي، تفيد بأن الفنانة فاطمة الزهراء العروسي من كانت ستجسد دور “عايشة” في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، عوض الممثلة فاطمة الزهراء بناصر، لكنها انسحبت من العمل لأسباب مادية.

وفي هذا الصدد، نفت مصادر مطلعة لجريدة “مدار21” هذه الأخبار المتداولة مؤكدة أن صناع هذا المسلسل الدرامي “استقروا منذ البداية على فاطمة الزهراء بناصر لتجسيد دور ‘عايشة’ باختيار مخرج العمل، قبل الشروع في كتابة السيناريو الخاص به”.

وأفادت مصادر الجريدة بأن “اختيار الممثلين المشاركين في المسلسل قد تم قبل الشروع في صياغة سيناريو العمل ونسج حواراته، مشيرة إلى أن اسم الفنانة فاطمة الزهراء العروسي “لم يكن مقترحا أو مطروحا ضمن طاقم المسلسل”.

وسبق أن روجت صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي أيضا خبر تعويض الممثلة رباب كويد لزميلتها سلمى صلاح الدين في المسلسل ذاته، بسبب التزامات هذه الأخيرة المهنية، الأمر الذي نفته المصادر ذتها في تصريحها للجريدة.

ويستمر مسلسل “عايشة” في عرض حلقاته بشكل أسبوعي، لرصد حيوات بطلاته اللواتي يتأرجحن في دروبها بين الصعود والنزول في قالب اجتماعي درامي.

وتدور أحداث مسلسل “عايشة” حول نساء من أجيال مختلفة، إذ تمثل راوية الجيل الأول، فهي الأم المسيطرة والصارمة في معاملتها لبناتها، ثم جيل الأخوات الثلاث وهن عايشة ونعيمة وخديجة اللواتي يتشبثن بالعادات والتقاليد وفي الوقت ذاته يُطّبعن مع التحرر الذي تلبسه بنات عايشة اللواتي يرغبن في إثبات ذواتهن وممارسة حياتهن بشكل عصري.

ويشارك في مسلسل “عايشة” الذي يعود إخراجه إلى داني يوسف، ومن توقيع السيناريست فاتن اليوسفي، كل من الممثلة سحر الصديقي كل من راوية، وفاطمة الزهراء بناصر، ومنصور بدري، وماريا نديم، ونرجس الحلاق، وماريا لالواز، والصديق مكوار، وسميرة الهواري، وربيع الصقلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News