من مصادرنا

توقيف 25 متهما جديدا في قضية السمسرة في ملفات قضائية بالدار البيضاء

توقيف 25 متهما جديدا في قضية السمسرة في ملفات قضائية بالدار البيضاء

حالة إستنفار قصوى يعيشها جناح النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء منذ يومين على إثر إحالة عدد من المتهمين الجدد في ملف السمسرة القضائية بمحاكم العاصمة الاقتصادية.

ووفقاً لمصادر جريدة “مدار21″، فإن عدد الموقوفين بلغ إلى حدود صباح اليوم الجمعة 25 متهما، من بينهم نائبا وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع.

واستمع الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء للنائبين في إطار الامتياز القضائي، بينما تم الاستماع أيضا لـ23 آخرين على ذمة التحقيقات التي باشرتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من فتح ملف نائب وكيل الملك هشام لوسكي المحكوم بثمان سنوات سجنا.

وفي سياق متصل، تؤكد مصادر الجريدة أن الوكيل العام للملك أمر بمتابعة 14 متهما في حالة اعتقال، والأمر بالمتابعة في حالة سراح لفائدة 11 متهما، أحيلوا جميعهم على قاضي التحقيق.

وأوضحت المصادر أن القضية شهدت ظهور شخصية جديدة في الملف المسمى “ريبكيو” شقيق معتقلة، داهمت العناصر الأمنية منزله لتعثر على عدد من الملفات والوثائق.

تعليقات الزوار ( 2 )

  1. أنا بعذة مامصذقش هذا صحافة مكنصذقش حكومة حكومة باك صاحبي وصحافة مع حكومة كنتشر غير لبغات حكومة أما صحافة راها ماشي ذيال الشعب راها ذيال الحكومة

  2. تبارك الله، ماشاء الله على المسمى بالإنسان كيفش كيصور الفلوس باش كيعيش،
    قتلونا هلكونا معيشينا فجحيم بالكدوبات و النصب يد الله فوق أيديهم. إنه توسلنا إلى الله أن يأخدهم أخد عزيز مقتدر، ففعل سبحانه.
    لعقوبة لوحدين أخرين إنشاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News