أمن وعدالة

متابعة البرلماني ياسين الراضي في حالة اعتقال بتهم محاولة القتل والفساد وإعداد وكر للدعارة

متابعة البرلماني ياسين الراضي في حالة اعتقال بتهم محاولة القتل والفساد وإعداد وكر للدعارة

علمت “مدار21” أنه تم اعتقال النائب البرلماني عن حزب الاتحاد الدستوري، ياسين الراضي، اليوم الخميس.

وأوضحت المعلومات التي توصلت إليها الجريدة، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، مساء اليوم الخميس، أمر باعتقال البرلماني عن حزب “الحصان”، ياسين الراضي، وإيداعه السجن، على خلفية تهم تتمحور حول محاولة القتل والفساد وإعداد وكر للدعارة.

وأحال الوكيل العام للملك الراضي على قاضي التحقيق في حالة سراح، وبعد الاستماع إليه، اليوم الخميس، أمر بمتابعته في حالة اعتقال، تضيف المصادر.

واعتقل الراضي رفقة أحد أصدقائه ومجموعة من الفتيات، قضوا ليلة حمراء بـ”فيلا” في ملكية البرلماني، وانتهت الليلة بإلقاء إحدى الفتيات من الطابق العلوي، ونقلت على إثر ذلك إلى قسم الإنعاش، بعد إصابتها بكسور وجروح خطيرة.

ويأتي اعتقال البرلماني عقب عزل المحكمة الإدارية بالرباط الراضي، في ماي الماضي، عن رئاسة جماعة سيدي سليمان على خلفية القضية التي رفعها ضده عامل إقليم سيدي سليمان، بسبب “خروقات واختلالات ضبطتها المفتشية العامة للإدارة الترابية خلال عملية افتحاص للجماعة”.

المفتشية العامة لوزارة الداخلية، كانت قد رصدت ملاحظات واختلالات بلغت حوالي 50 اختلالا، وبعد وتقديم الراضي إجاباته عنها، تقدم عامل إقليم سيدي سليمان بطلب العزل في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News