سياسة

بني ملال.. السعدي: اكتسحنا الانتخابات الجزئية بفضل مشاريع ملموسة للحكومة

بني ملال.. السعدي: اكتسحنا الانتخابات الجزئية بفضل مشاريع ملموسة للحكومة

اعتبر عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار لحسن السعدي، أن الإنجازات الحكومية، والتي همت مشاريع واقعية على غرار المستشفى الجامعي الذي سيرى النور العام القادم، بالإضافة إلى كلية الطب، ومباشرة الحكومة لتنزيل مشاريع التغطية الصحية، وبرنامج أوراش، واستحسان أساتذة الجهة لدخول الدرجة الاستثنائية حيز التطبيق، هي التي مكنت حزب الاحرار من اكتساح الانتخابات التشريعية الجزئية في بني ملال.

وأبرز السعدي، عبر كلمة ألقاها في إطار الجولة الرابعة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، بجهة بني ملال خنيفرة، أمس السبت، أن مواصلة الحكومة لتنفيذ مشاريع هذه المشاريح الملموسة في بني ملال، هو الذي مكن مرشح “الأحرار” عبد الرحيم الشطبي من الظفر بالمقد وبفارق كبير جدا من الأصوات عن أقرب منافسيه.

على صعيد آخر، انتقد السعدي خطاب طيف كبير من المعارضة، موضحا أنه مبني على “معجم التبخيس والتيئيس ومصطلحات يندى لها الجبين”. وأكد فخره واعتزازه بإنجازات الشبيبة في جهة بني ملال خنيفرة، مؤكدا أن هذه جهة تعتبر نموذجية في العناية بالشباب.

كما أشاد القيادي التجمعي بشبيبة الحزب في جهة بني ملال خنيفرة، مستحضرا مساهمتها الفعالة خلال الانتخابات الجزئية الأخيرة التي فاز بها الأحرار ومنيت المعارضة خلالها بالهزيمة، مبرزا قناعة هؤلاء الشباب بأن خطاب الأحرار مبني على الواقعية والإنجازات.

وتابع قائلا إن ما ميز الحملة الانتخابية المتعلقة بالانتخابات الجزئية، هو تواصل شباب الحزب ومنتخبيه مع الساكنة في السهول والحقول وفي كل مكان داخل تراب الجهة، حيث قاموا بتقريب المواطنات والمواطنين من منجزات الحكومة في الفلاحة وغيرها من القطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News