رياضة

الرجاء يعلن تحفظه عن غلاء تذاكر مباراته ضد شباب المحمدية ويخصص مراقبين إضافيين

الرجاء يعلن تحفظه عن غلاء تذاكر مباراته ضد شباب المحمدية ويخصص مراقبين إضافيين

أعلنت إدارة فريق الرجاء الرياضي تحفظها على أثمنة تذاكر المباراة التي تجمع فريقها بنادي شباب المحمدية برسم مباراة كأس العرش المرتقبة، مخليا مسؤوليته عن ما قد يسببه هذا القرار من ردود أفعال، معلنا تعيين مراقبين إضافييت تابعين للرجاء خلال هذه المباراة.

وكشف نادي الرجاء الرياضي، عقب اجتماع له مع إدارة نادي شباب المحمدية، اليوم الجمعة، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، أن مسؤولوه تحفظوا خلال الاجتماع على أثمنة تذاكر المباراة، مشيرا إلى أن هذه الأثمنة تم تحديدها مسبقا من طرف نادي المحمدية بطريقة أحادية.

وحدد رئيس شركة شباب المحمدية لكرة القدم مبلغ 2000 درهم لحضور مباراة شباب المحمدية والرجاء الرياضي برسم منافسات كأس العرش، بالمنصة الشرفية، ما خلف انتقادات واسعة، لكون المبلغ غير مسبوق.

وأعرب الفريق الأخضر ضمن بلاغ له أنه يخلي مسؤوليته عن تداعيات هذا القرار، وما قد يسببه من ردود أفعال.

وأشار الرجاء الرياضي إلى أنه تم الاتفاق مع نادي شباب المحمدية خلال هذا الاجتماع على تعيين مراقبين إضافيين تابعين لفريق الرجاء الرياضي للمباراة.

كما أعلن النادي أنه خصص 2536 تذكرة للبيع (منصة C) و1500 تذكرة للبيع (منصىة B) لأنصار الرجاء الرياضي فيما تم تخصيص 10 تذاكر بالمنصة الشرفية  لمسؤولي نادي الرجاء الرياضي.

وسبق أن أثيرت انتقادات ضد أثمان تذاكر المباراة التي حددها نادي شباب المحمدية، خاصة 2000 درهم بالمنصة الشرفية، إذ اعتبرت إيمان صابير، الرئيسة السابقة لمجلس مدينة المحمدية عن حزب العدالة والتنمية، أن هذا المبلغ يعد “سابقة في تاريخ الكرة المغربية لمتابعة قمة الرجاء وشباب المحمدية في كأس العرش”.

وكشفت صابير في تدوينة على صفحتها بأن “رئيس شركة شباب المحمدية لكرة القدم حدد أثمنة تذاكر المباراة في 200 درهم للمدرجات المكشوفة، و300 درهم المدرجات المغطاة و2000 درهم المنصة الشرفية”.

وأوضحت الرئيسة السابقة لمجلس المدينة “أولا وبدون أي مزايدات الكل يعلم جيدا أن ملعب البشير المعروف بتاريخه الرياضي الحافل انه أصبح غير قابل للإستقبال المقابلات الكبرى وذلك راجع لأسباب أمنية وهذا مدون في محاضر رسمية للجان مختلطة”.

وأفادت المتحدثة نفسها أن “السور الجنوبي للملعب آيل للسقوط وأيضا ارتفاع السور لا يتجاوز مترين!”، مضيفة “وهذه فقط ملاحظتين من العديد من الملاحظات المذكورة بتقرير اللجنة مما لا يخول له احتضان مباريات من هذا الحجم”، مستغربة اشتراط هذا المبلغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News