رياضة

انتقادات لاشتراط 2000 درهم لحضور مباراة الرجاء والمحمدية

انتقادات لاشتراط 2000 درهم لحضور مباراة الرجاء والمحمدية

خلف قرار رئيس شركة شباب المحمدية لكرة القدم بتحديد مبلغ 2000 درهم لحضور مباراة شباب المحمدية والرجاء الرياضي برسم منافسات كأس العرش، انتقادات واسعة، لكون المبلغ غير مسبوق.

واعتبرت إيمان صابير، الرئيسة السابقة لمجلس مدينة المحمدية عن حزب العدالة والتنمية، أن هذا المبلغ يعد “سابقة في تاريخ الكرة المغربية لمتابعة قمة الرجاء وشباب المحمدية في كأس العرش”.

وكشفت صابير في تدوينة على صفحتها بأن “رئيس شركة شباب المحمدية لكرة القدم حدد أثمنة تذاكر المباراة في 200 درهم للمدرجات المكشوفة، و300 درهم المدرجات المغطاة و2000 درهم المنصة الشرفية”.

وأوضحت الرئيسة السابقة لمجلس المدينة “أولا وبدون أي مزايدات الكل يعلم جيدا أن ملعب البشير المعروف بتاريخه الرياضي الحافل انه أصبح غير قابل للإستقبال المقابلات الكبرى وذلك راجع لأسباب أمنية وهذا مدون في محاضر رسمية للجان مختلطة”.

وأفادت المتحدثة نفسها أن “السور الجنوبي للملعب آيل للسقوط وأيضا ارتفاع السور لا يتجاوز مترين!”، مضيفة “وهذه فقط ملاحظتين من العديد من الملاحظات المذكورة بتقرير اللجنة مما لا يخول له احتضان مباريات من هذا الحجم”، مستغربة اشتراط هذا المبلغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News