فن

يفتقدون للكاريزما وموهبة التمثيل.. نشطاء ينتقدون اختيار أبطال مسلسل “أحلام بنات”

يفتقدون للكاريزما وموهبة التمثيل.. نشطاء ينتقدون اختيار أبطال مسلسل “أحلام بنات”

اعترض نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على بعض الممثلين المشاركين في مسلسل “أحلام بنات” المرتقب عرضه قريبا، عادّين أنهم غير مناسبين للأدوار المسندة إليهم.

وانتقد هؤلاء النشطاء ضم ربيع الصقلي ورضا العلوي إلى المسلسل، على اعتبار أنهما لا يتناسبان مع الدورين المسندين إليهما، ولا يتقنان حسبهم التمثيل بالشكل المطلوب، بينما يرون أن ناصر أقباب من الوجوه التي تحضر في جل الأعمال.

وتداول نشطاء على نطاق واسع صور أبطال المسلسل، مرفوقة بتدوينات يعبرون فيها عن استيائهم من اختيار الأدوار الرجالية وإقحام الوجوه نفسها في المسلسلات الدرامية.

وعدّ المنتقدون، أن هناك ممثلين آخرين أفضل من الأسماء الحاضرة في المسلسل، من قبيل أسامة البسطاوي، وأنس بسبوسي، ومراد الزاوي الذي غاب عن الساحة الفنية مؤخرا.

في المقابل، أشاد نشطاء باختيار بطلات العمل اللواتي تتمتعن حسب رأيهم بمقومات عالية في الحضور والتشخيص.

وبهذا الصدد، قال أحد النشطاء في تعليقه على اختيار الأبطال: “اختيار ثلاثي الذكور في المسلسل لم يكن في محله، لا يتمتعون بالكاريزما الكافية”.

وجاء قي تعليق آخر: “الثنائيات بين البنات والرجال في المسلسل غير متوازنة، حضورهن أقوى، لماذا لا يتم اختيار ممثلين يتمتعون بمواصافات عالية في الجمال والتشخيص، نفس الوجوه، وبعضهم جامد في التمثيل”.

وقالت إحدى الناشطات: “لو اختاروا مراد الزاوي وأسامة البسطاوي وأنس بسبوسي لحققوا توازنا في العمل”.

ومسلسل “أحلام بنات” ينتمي إلى خانة الأعمال الدرامية، ويعالج مواضيع اجتماعية في قالب تشويقي، تكلف يحيى أفاندي وعدنان موحجة بصياغة السيناريو الخاص به.

ويُشكل هذا المسلسل عودة لحنان الخضر إلى المجال الفني من جديد، بعدما ابتعدت عنه لسنوات لاتخاذها قرار الاستقرار خارج المغرب، ورغبة منها في التفرغ لدراستها وأسرتها بعد زواجها.

وتعد هذه ثالث تجربة تخوضها حنان الخضر، بعد مشاركتها في مسلسل عربي بعنوان “سمرقند” للمخرج إياد الخزوز، ومشاركتها في مسلسل أمازيغي بعنوان “فرصة العمر” لصالح القناة الأمازيغية.

ويشارك في هذا العمل ثلة من الممثلين، من بينهم ناصر أقباب، وساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، وربيع الصقلي، ورضا العلوي، وحنان الخضر، وغيرهم.

يذكر أن تصوير مسلسل “أحلام بنات” توقف تصويره في شهر مارس الماضي، بسبب مشاكل في الإنتاج، بعد أسابيع من الشروع في تنفيذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News