رياضة | مجتمع

مدرب الأهلي: لن ننخدع بتصريحات مدرب الرجاء.. والكرة المغربية تعيش فترة ذهبية

مدرب الأهلي: لن ننخدع بتصريحات مدرب الرجاء.. والكرة المغربية تعيش فترة ذهبية

قال السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، إن غيابات الرجاء لن تؤثر على الفريق المغربي، مؤكدا أنه لن ينخدع بتصريحات مدرب الرجاء “لا أعتقد أن الغيابات فى الرجاء ستكون مؤثرة، خاصة أنه وفي آخر مباراة حرص الطاقم التقني على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، ونفس الأمر ينطبق على الأهلى من حيث الجاهزية والتحضير الجيد” .

وأكد في ندوة صحفية، اليوم الجمعة، أن فريقه استعد بشكل جيد للمواجهة المرتقبة والحاسمة التي ستجمعه بالرجاء الرياضي، التى تقرر إجراؤها مساء غد بداية من الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب، على ملعب القاهرة الدولي برسم ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا.

وأشار المدرب السويسري إلى أنه يعلم نقاط قوة الرجاء الرياضي “لكن الأهلي أيضا يتوفر على خط هجومي مميز، “شاهدت عددا من مباريات الفريق المغربي الأخيرة”، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الأهلى فى المباراة، وأن يفوز بأكبر نتيجة ممكنة لاسعاد جماهيره.

وسجل المتحدث أن الرجاء يضم مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارة والخبرة، “أدرك جيدا أن المباراة صعبة، لا سيما أن الفريق المنافس تصدر مجموعته فى دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له فى مباراة الذهاب ” .

وأثنى المدرب على الفترة الذهبية التي نعيشها الكرة المغربية في الفترة الأخيرة قائلا:”الكرة المغربية تشهد تحولا كبيرا فى الفترة الأخيرة، وهو المُعطى الذي أكده منتخب الأسود في كأس العالم الأخيرة والنتائج التى حققها المنتخب المغربي”

وعبر المدرب السويسري عن سعادته الكبيرة كون المباراة ستجرى بشبابيك مغلقة، مبرزا أن الدعم الجماهيرى المنتظر أمام الرجاء، مؤكدًا سيعطي شحنة قوية للاعبين مثلما حدث فى مباراة الهلال السوداني، وأنه سيسعى إلى إعادتهم لبيوتهم سعداء، وأن يحقق الفريق الفوز في المباراة” .

وأوضح كولر على أنه عقد مجموعة من اللقاءات مع اللاعبين للحديث عن مباراة الرجاء إلى جانب الأمور التقنية والخططية التى يتم تنفيذها فى التدريبات وخلال فترة التحضير للمباراة.

واختتم مارسيل كولر حديثه بالتأكيد أن هناك مبارتين بين الأهلى والرجاء، وأن كل فريق يسعى إلى تحقيق هدفه، مشددًا على أن لاعبى الأهلى والطاقم التقني هدفهم إسعاد الجماهير التى ستكون موجودة غدًا من خلال تحقيق نتيجة تسهل عليه مهمته فى مباراة العودة بمدينة الدار البيضاء “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News