رياضة

الركراكي: بعد الفوز على البرازيل كل المنتخبات تريد إسقاطنا وحكيمي وأوناحي سيغيبان عن مواجهة البيرو

الركراكي: بعد الفوز على البرازيل كل المنتخبات تريد إسقاطنا وحكيمي وأوناحي سيغيبان عن مواجهة البيرو

أكد الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، غياب كل من أشرف حكيمي وعز الدين أوناحي عن مباراة يوم غد الودية ضد منتخب البيرو، مشددا على أن الفوز على المنبتخب البرازيلي (2-1) يوم السبت الماضية سيجعل كل منافسينا يطمحون إلى التغلب علينا.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الغد، المنعقدة في هذه الأثناء بالعاصمة الإسبانية مدريد: “أنتظر الحصة التدريبية الأخيرة (مساء اليوم الإثنين) لأرى جاهزية اللاعبين وكيف يشعر اللاعبون بسبب العياء والإصابات”، وتابع “في ما يخص الإصابات هناك أوناحي وحكيمي، الأخير اتفقنا معه ليجري شوطا واحدا فقط ضد البرازيل لأنه عاد أخيرا من الإصابة ولن نغامر به في مباراة الغد”.

وأبدى المدرب المغربي تخوفه من العياء بسبب الحيز الزمني الوجيز بين مباراة البرازيل والبيرو، وأوضح بهذا الصدد: “كما رأيتم، لعبنا السبت وسافرنا ليلا، ووصلنا أمس (إلى إسبانيا)، هناك عامل العياء خصوصا مع شهر رمضان، لكننا كنا نعرف هذا”، مستدركا ” لكن لا أريد تغيير الكثير من اللاعبين لأنه عند تغيير 40 إلى 50 بالمئة من الفريق تضيع العديد من الميكانيزمات التي اشتغلنا عليها حتى الآن.. سأرى كيف سأتعامل مع هذا الأمر من أجل إيجاد الطريقة اللازمة للفوز بالمباراة”.

وبخصوص مباراة الغد، شدد الركراكي على أنها “ستكون مباراة صعبة وجيدة لنا، خصوصا بعدما فزنا على البرازيل”، مردفا “أي فريق الآن سيريد الفوز علينا، خصوصا منتخبات أمريكا الجنوبية المعروفة بـ’الغرينتا’ والقتالية”.

وأشار المدرب الشاب إلى أنه سيدخل مباراة البيرو من أجل الفوز رغم الطابع الودي للقاء، وصرح بالقول: “علينا المحافظة على مستوانا والنتيجة التي سجلناها ضد البرازيل حتى لا نصاب بالإحباط بسبب نتيجة لقاء الغد، مسترسلا “مازلنا نشتغل على التنشيط الهجومي ومجموعة من التفاصيل الأخرى، لكننا سنقوم بكل شيء من أجل الفوز غدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News