رياضة

لمفجأة الوداد.. بيترو أتليتيكو يعتمد “خطة سرية” لإسقاط بطل إفريقيا

لمفجأة الوداد.. بيترو أتليتيكو يعتمد “خطة سرية” لإسقاط بطل إفريقيا

يحيط بيترو أتليتيكو الأنغولي استعداداته لمواجهة بطل إفريقيا، الوداد الرياضي، بسرية تامة، من أجل مفاجأة الفريق الأحمر في موقعة السبت المقبل لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوصد إدارة بيترو أتليتيكو، بتعليمات من المدرب ألكسندر سانتوس، أبواب ملعب تدريبات الفريق في وجه الإعلام، وفق ما أكدته تقارير محلية، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين، وإبقاء التشكيل الممكن أن يعتمد عليه بعيدا عن قراءات الفريق المنافس.

وأوضحت المصادر ذاتها، استنادا إلى عضو بالطاقم التقني للفريق، أن الاستعدادات تمر بالسلاسة والجدية اللازمتين، بمشاركة كل اللاعبين، باستثناء لاعب خط الوسط كارلينهوس الذي بدأ يتعافى من الإصابة لكنه خارج حسابات مباراة السبت.

وأكدت أن ممثل أنغولا بدأ الاستعدادات لمواجهة الوداد منذ الإثنين الماضي، في كالولو، بمعنويات مرتفعة بعد يوم من الفوز الصعب على ريكرياتيفو دو ليبولو (2-1) في الدوري المحلي.

وشددت التقارير أن الدفاع يعد صداعا في رأس المدرب ألكسندر سانتوس، سيما أن شباك الفريق استقبلت ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات، بالمقابل سجل الخط الهجومي ثلاث أهداف أيضا.

ويحتل بطل أنغولا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر، الوداد، ويراهن على إسقاط بطل إفريقيا الحالي بملعب “11 نونبر” للانقضاض على المركز الأول.

وينهي بيترو أتليتيكو استعداداته لمواجهة الوداد يوم غد الجمعة بإجراء آخر حصة تدريبية، واختار مدرب الفريق حصة صباحية في الساعة التاسعة والنصف صباحا من أجل إفساح المجال أمام لاعبيه للراحة والابتعاد عن الضغط للتركيز بشكل جيد على مباراة السبت.

ويسعى بيترو أتليتيكو إلى رد الدين للوداد، بعدما خسر أمامه بصعوبة كبيرة في الجولة الثالثة بالدار البيضاء بهدف دون رد جاء من نقطة الجزاء (د34).

وحل الوداد، مساء يوم أمس الأربعاء، بالعاصمة الأنغولية لواندا، وأجرى أولى حصصه التدريبية بعد ظهر اليوم الخميس بملعب “22 يونيو”، على أن يجري آخر حصة تدريبية يوم غد الجمعة بملعب “11 نونبر”.

ومن المرتقب أن تجرى مباراة السبت، التي تنطلق في الساعة الخامسة عصرا، أمام 20 ألف متفرج فقط، بعدما طرحت إدارة الفريق تذاكر اللقاء يوم الإثنين الماضي.

وقلّصت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عدد الجماهير المسموح لهم بولوج ملعب “11 نونبر” بلواندا من 50 ألفا إلى 20 ألف متفرج فقط، بعد الزيارة التفتيشية الأخيرة، والتي وقفت على مجموعة من الاختلالات باللعب لا تستجيب لدفتر تحملات المشاركة في المسابقات الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News