فن

“الحر” يروّج لأغنيته وينهي جدل علاقته بالكيداري

طرح المغني المغربي مراد حلحول، الشهير بـ”الحر”، فيديو ترويجي لأغنيته الجديدة المعنونة بـ”يا عمري”، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

ومنذ الساعات الأولى من طرحه، تصدر الفيديو الترويجي قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بالمغرب، حيث إنه يوجد حاليا في المركز الثاني، محققا أزيد من 358 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

وبذلك، يكون الحر قد وضع حدا للشائعات التي طالته بوجود علاقة غرامية تجمع بينه وبين الممثلة جيهان الكيداري، وذلك عقب نشره صورة تجمعهما، والتي تم تداولها لاحقا على نطاق واسع بعدد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن هذه استراتيجية جديدة يتبعها عدد من الفنانين مؤخرا، لأجل الترويج لأعمالهم الفنية وخلق فضول لدى المشاهد، لحصد أكبر عدد من المشاهدات، فقد سبقه في هذا الأمر، الفنان بدر سلطان، الذي اختار أن يروّج لعمله الفني الأخير “هامحايني”، بنشره عددا من الصور، التي تجمعه مع بطلة الكليب، على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، إذ ظهرت إلى جانبه بفستان الزفاف، دون أن يشير إلى أنه عمل فني.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي الحر، كانت أغنية “حس بيا”، التي طرحها قبل سنة عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحصد من خلالها أزيد من 124 مليون مشاهدة.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *