رياضة

غيابات بالجملة للوداد قبل مواجهة بيترو أتليتيكو والنفطي يؤكد عزمه على تعويض خسارة الجزائر

غيابات بالجملة للوداد قبل مواجهة بيترو أتليتيكو والنفطي يؤكد عزمه على تعويض خسارة الجزائر

أكد مدرب الوداد الرياضي، مهدي النفطي، أن الفريق الأحمر يسعى لتعويض الهزيمة أمام شبيبة القبائل الجزائري عندما يستضيف يوم غد الجمعة بيترو أتليتيكو الأنغولي انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرا إلى أن الفريق يُعاني من غيابات كثيرة جرّاء الإصابات.

وقال النفطي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها عشية اليوم الخميس، إن مباراة بيترو أتليتيكو، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ستكون فرصة لتدارك انتكاسة الجزائر عندما خسر الوداد بهدف دون رد أمام “الكناري”، وأوضح قائلا: “نريد أن نستهل مباريات دوري الأبطال بملعبنا بالفوز بثلاث نقاط بعد النتيجة السيئة في الجزائر.. نتمنى أن نحرز أول نقاطنا في دوري الأبطال، خصوصا بعد فوزنا الأخير في الجديدة” ضد الدفاع الحسني الجديدي (1-0) الثلاثاء الماضي في الدوري الاحترافي.

وأكد النفطي أن الوداد سيُعاني من جملة من الإصابات في مباراة الجمعة، إذ سيغيب عن الفريق كل من زهير مترجي، حسين بنعيادة، الحارس يوسف مطيع، رضا الجعدي وحميد أحداد بداعي الإصابة، مشيرا إلى أن الشكوك تحوم أيضا حول مشاركة أيمن الحسوني، الذي يعاني آثار زكام حاد أصيب به قبل مباراة شبيبة القبائل، وأيوب العملود الذي يعاني من آلام طفيفة في أوتار الركبة منذ فترة، فيما إصابة سيف الدين بوهرة قد لا تمنعه من المشاركة أمام بيترو أتليتيكو، إذ أكد مدرب الوداد أنه سيحسم قراره بعد الحصة التدريبية التي خاضها الفريق عشية اليوم.

وأعرب المدرب التونسي، الذي يجتاز فترة صعبة مع الفريق الأحمر بسبب النتائج السلبية، عن سعادته للعودة للعب أمام الجماهير الحمراء، التي كانت معاقبة بسبب الشغب، وقال “لقد مر وقت طويل منذ أن لعبا في ملعبنا، المباراة الأخيرة أعتقد أنها كانت ضد الفتح الرباطي، ولدينا رغبة كبيرة للعب مجددا بملعبنا وأمام جماهيرنا”.

وأقر مهدي النفطي بأن مهمة الوداد لن تكون سهلة أمام الفريق الأنغولي، وقال بهذا الصدد: “سنواجه منافسا لديه 4 نقاط حتى الآن، وفاز بآخر مباراة خارج ميدانه بالكونغو وتعادل في الجولة الأولى أمام شبيبة القبائل، كما يتوفر على لاعبين يمتازون بمهارات فردية، وبصموا على مسار جيد حتى الآن في دوري الأبطال”، لكن ربان السفينة الحمراء أكد أن ما سيحدد نتيجة مباراة الجمعة سيكون “الوداد وما نحن قادرون على تقديمه فوق أرضية الملعب”.

ويذكر أن الوداد لم يشارك في مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات “الشامبيونز ليغ”، بسبب التزامه بمواجهة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، إذ استهل المنافسة من الجولة الثانية بمواجهة شبيبة القبائل بالعاصمة الجزائر، والتي خسرها بهدف دون رد (1-0)، ويسعى لتعويض الهزيمة عندما يستضيف يوم غد بيترو أتليتيكو لحساب الجولة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News