بيبل

العثور على جثة اللاعب زميل الكعبي أتسو تحت الأنقاض

العثور على جثة اللاعب زميل الكعبي أتسو تحت الأنقاض

عُثر على جثة لاعب كرة القدم الغاني، كريستيان أتسو، تحت أنقاض مبنى في مدينة هاتاي بعد الزلزال القوي الذي ضرب تركيا، بحسب ما نقلت، السبت، وكالة “دي اتش ايه” عن وكيل أعماله.

وانضم أتسو إلى قائمة ضحايا زلزال بقوة 7.8 درجات ضرب تركيا وسوريا في 6 فبراير وأسفر عن مقتل أكثر من 43 ألف شخص في البلدين.

وأشارت تقارير أولية قبل أيام إلى أنه تم إنقاذه بعد يوم من الزلزال، لكن تبين أنها خاطئة.

وقال وكيل أعماله، مراد أوزونمحمد، السبت، إنه عُثر على جثته تحت المبنى الذي كان يعيش فيه في جنوب تركيا بعد الزلزال المدمر الذي وقع الأسبوع الماضي.

وأوضح للصحفيين في هاتاي حيث تم العثور على جثة جناح تشيلسي السابق “عُثر على جثة أتسو تحت الأنقاض. في الوقت الحالي تستمر عملية إزالة المزيد من الأنقاض. كما تم العثور على هاتفه”.

وقال مدير نادي هاتاي سبور إن أتسو تراجع عن مغادرة تركيا قبل ساعات من الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة مؤخرا بعدما سجل هدف الفوز لفريقه المنافس في الدوري التركي لكرة القدم.

وكان الجناح البالغ 31 عاما انتقل في سبتمبر الماضي من الرائد السعودي إلى هاتاي سبور، الذي يقع في مقاطعة هاتاي الجنوبية بالقرب من مركز الزلزال المدمر.

وأمضى أتسو خمسة مواسم في نيوكاسل بين 2016 و2021 قبل أن ينتقل إلى نادي الرائد.

وسجل أتسو، قبل ساعات من الزلزال، هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت البدل عن ضائع من ركلة ثابتة ضد نادي قاسم باشا (1-0) ضمن منافسات الدوري التركي.

وخاض اللاعب الراحل آخر مبارياته الدولية الستين في سبتمبر 2019، علما أنه شارك في مونديال 2014 في البرازيل ولكنه غاب عن نهائيات قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News