رياضة

لاعبو الوداد: إقصاء مؤلم وكنا نريد إسعاد الجماهير ببلوغ المباراة النهائية

لاعبو الوداد: إقصاء مؤلم وكنا نريد إسعاد الجماهير ببلوغ المباراة النهائية

أبدى لاعبو الوداد الرياضي حسرتهم واستياءهم عقب الإقصاء من كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب، عشية اليوم السبت، عقب الخسارة بالضربات الترجيحية أمام الهلال السعودي.

ولم يتمكن الوداد من تجاوز الهلال في ربع نهائي “الموندياليتو”، ليغادر المسابقة من أول مباراة، مُفسحا المجال أمام الأهلي المصري الذي أصبح الممثل الوحيد لإفريقيا والعرب عقب تأهل إلى نصف النهائي، حيث سواجه ريال مدريد الإسباني.

وقال جلال الداودي عقب الخسارة أمام الهلال “ليس السيناريو الذي انتظرناه، الهزيمة آلمتنا كثيرا، كنا نريد الذهاب إلى أبعد مدى لنفرح جماهيرنا”، مضيفا “كان هدفنا أن نصل على الأقل للمباراة النهائية، وقمنا بما علينا وقالتنا في الملعب، لكن قدر الله وما شاء فعل”.

وأقر المدافع الودادي بأن طرد يحيى جبران في الدقيقة الـ88 أثر على الفريق الأحمر، وصرح قائلا “طبعا، الطرد أثر علينا، لكن لا أعلق الهزيمة على قائدنا (يحيى جبران) ولكن كرة القدم هكذا”، مردفا “حتى الحكم بالغ، لكن لن أعلق على التحكيم، فهناك مختصون في هذا الأمر”.

وتابع “ضربات الترجيح يحسمها الحظ، ولم يكن إلى جانبنا اليوم، لقد أضعنا ضربة واحدة وهم سجلوا كل الضربات”، منهيا تصريحه بشكر الجماهير التي لم تبخل على الفريق الأحمر بتشجيعاتهم طيلة 120 دقيقة وفي ضربات الحظ.

من جانبه، أكد متسوط الميدان، رضا الجعدي، أن لاعبي الفريق حاولوا جاهدين إسعاد الأنصار بالتأهل إلى نصف النهائي لكن الحظ عاندهم.

وقال الجعدي في تصريح مماثل: “الشوط الأول كان لصالحنا والثاني لهم، كنا نريد إفراح جماهيرنا، لكن تعرفون أن الضربات الترجيحية مجرد حظ”.

وأضاف “لقد قدمنا أقصى ما لدينا، ولكن أتمنى أن نجعل جماهيرنا سعداء في المستقبل”.

ولم يتمكن الوداد من فك عقدة كأس العالم للأندية وخسر مجددا أولى مبارياته في المسابقة، التي جمعته عشية اليوم السبت بالهلال السعودي، بطل آسيا، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وظل الفريق الأحمر بدون فوز في مشاركتين في كأس العالم للأندية، إذ فشل في نسخة 2017 من الانتصار وخسر مبارتين تذيل بهما ترتيب المسابقة.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي “موندياليتو” المغرب عقب فوزه على بطل إفريقيا، الوداد، بضربات الحظ (3-5) إثر تعادلها في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بنتيجة (1-1)، في مباراة لم يحسن فيها الفريق الأحمر استغلال تقدمه في النتيجة وعاملي الأرض والجمهور.

وضرب الفريق الأزرق موعدا مع فلامينغو البرازيلي في المربع الذهبي.

وكرّس الهلال تفوق الأندية الآسيوية على نظيرتها الإفريقية في كأس العالم للأندية بعدما رفع عدّادها إلى 10 انتصارات مقابل فوزين لأندية القارة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News