مجتمع

حديقة ماجوريل .. اقتناء التذاكر عبر الانترنت فقط ابتداء من نهاية يناير

أعلنت مؤسسة حديقة ماجوريل، أن اقتناء تذاكر الدخول إلى الحديقة، وإلى متحف بيير بيرجي للفنون الأمازيغية، ومتحف إيف سان لوران سيتم عبر الانترنت فقط، اعتبارا من نهاية شهر يناير الجاري.

وأوضحت المؤسسة، في بلاغ لها، أنه “اعتبارا من يوم 30 يناير 2023، سيكون الحجز   عبر الانترنت الوسيلة الوحيدة لاقتناء تذكرة الدخول إلى الحديقة، أو إلى أحد المتحفين”، مضيفة أنه سيتم ايقاف العمل باقتناء التذاكر بعين المكان.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المؤسسة تأمل في التأكد، بالتالي، من أن يبادر كافة الفاعلين في مجال السياحة المحلية، من قبيل المرشدين الرسميين، ووزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.. إلى إخبار زبنائهم وزوارهم بهذه السياسة الجديدة في ما يخص التذاكر.

وسجلت المؤسسة  أن إدراج هذا النظام الجديد لاقتناء التذاكر عبر الانترنت (https://tickets.jardinmajorelle.com/visite) ، يروم تجنب صفوف الانتظار الطويلة ومتاعب اقتناء تذكرة، مبرزة أن الحجز الإجباري مسبقا سيساعد المؤسسة على تحسين تجربة الزوار من خلال انسيابية زيارتهم إلى الحديقة وإلى المتحفين، بهدف جعل الخدمات المقترحة عليهم دائما ذات جودة أكثر.

وكشفت المؤسسة، أيضا، أنه سيتم إغلاق متحف إيف سان لوران من يوم الاثنين 30 يناير إلى غاية 3 مارس 2023، قصد التهييئ للمعرض المؤقت المقبل، وأن المتحف سيعيد فتح أبوابه أمام الجمهور يوم السبت 4 مارس على الساعة العاشرة صباحا.

وتعد حديقة ماجوريل، منذ افتتاحها، أحد أكثر المواقع إقبالا بالمغرب، حيث يعيش أزيد من 900 ألف زائر، كل سنة، تجربة فريدة في حديقتها ومتحفيها الرمزيين: متحف بيير بيرجي للفنون الأمازيغية، ومتحف إيف سان لوران مراكش.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *