رياضة

رسميا.. الوداد البيضاوي يتعاقد مع وليد الركراكي مدربا للفريق الأول

رسميا.. الوداد البيضاوي يتعاقد مع وليد الركراكي مدربا للفريق الأول

تم اليوم الثلاثاء الاتفاق بين فريق الوداد الرياضي، والمدرب المغربي وليد الركراكي للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم.

الاتفاق جاء بعد اجتماعات ماراطونية عقد رئيس النادي، سعيد الناصيري، مع الربان السابق للفتح الرباطي والدحيل القطري من أجل الاتفاق على جميع تفاصيل العقد الذي سيجمع الطرفان.

يأتي تعيين الركراكي بعدما أنهى المدرب التونسي، فوزي البزرتي، كل آمال العودة إلى الوداد الرياضي عقب انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الكروي، وحمّل إدارة الوداد الرياضي بقيادة الرئيس، سعيد الناصيري، مسؤولية رحيله وما عاناه الفريق طيلة الموسم الكروي الماضي، سيما في دوري أبطال إفريقيا.

وقال البنزرتي الذي حلّ، أمس (الأحد)، ضيفا على إذاعة “جوهرة إف إم” التونسية: “انتهت رحلتي مع الفريق بشكل رسمي. لقد عانيت كثيرا هذا الموسم، شعرت بأنني وحيد رفقة الطاقم المساعد، الذين أشكرهم كثيرا”، مضيفا “المسؤولون لم يدافعوا عن الفريق إضافة إلى أشياء أخرى، خاصة برمجة المباريات مضغوطة.”

وتابع “شيخ” المدربين التونسيين موضحا “في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لعبنا الأحد في أكادير ثم الأربعاء بالدار البيضاء ونصف النهائي يوم السبت الموالي، لم يكن أمامي الوقت للإعداد للمباراة بالشكل المطلوب، الأمر ذاته تكرّر في الإياب ولعبنا ببركان ومنها مبشارة إلى جنوب إفريقيا”، مردفا “لو كنت مسؤولا لن ألعب تلك المباريات.. في نهاية المطاف يحمّلون المدرب واللاعبين المسؤولية.. الأهلي كان له 6 مباريات مؤجّلة من أجل التحضير لنصف نهائي دوري الأبطال، طلبنا نحن تأخير مباراة واحدة ولم تؤجل.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News