بيبل

الجماهير الفرنسية تطلق حملة تطالب “فيفا” بإعادة نهائي مونديال قطر

الجماهير الفرنسية تطلق حملة تطالب “فيفا” بإعادة نهائي مونديال قطر

في خطوة مفاجئة، دعت الجماهير الفرنسية، في حملة ضخمة، الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا”، إلى إعادة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، أمام منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وكان المنتخب الفرنسي خسر أمام نظيره الأرجنتيني بركلات الترجيح (2-4) بعد التعادل (2-2) في الوقت الأصلي و(3-3) وعقب شوطين إضافيين لمباراة ماراثونية مثيرة جرت يوم الأحد 18 دجنبر 2022، على ملعب “لوسيل” في قطر.

لكن جماهير “الديكة” لم تتقبل الهزيمة في المباراة النهائية، حيث إنها كانت تحلم بتحقيق اللقب الثاني على التوالي، وتدعي أن منتخب “التانغو” بقيادة ليونيل ميسي حقق الفوز بفضل الأخطاء التحكيمية.

ونشر بعض عشاق المنتخب الفرنسي عريضة على موقع “ميس أوبينيونس” وجاء مضمونها “تم بيع المباراة بشكل كامل. لم يكن هناك ركلة جزاء، بالإضافة إلى وجود خطأ في الهدف الثاني”.

ويستند هؤلاء الأشخاص حسب الصحف الفرنسية، على مخالفة الحكم البولندي، لقوانين كرة القدم بعد أن احتسب الهدف الثالث للأرجنتين، على الرغم من وجود بعض اللاعبين البدلاء من منتخب التانجو على أرض الملعب، كما أن الحكم احتسب ركلة جزاء للأرجنتين في الشوط الأول دون أن يرتكب عثمان ديمبلي خطأ على آنخيل دي ماريا.

في المقابل، قامت الجماهير الأرجنتينية بتوقيع عريضة مضادة للعريضة الفرنسية التي تطالب بإعادة نهائي كأس العالم 2022، وجاءت العريضة ساخرة من المطالب الفرنسية تحت عنوان “فرنسا.. توقفي عن البكاء” وحصلت على ما يقرب من ربع مليون توقيع حتى الآن.

وجاء في نصها: “منذ أن فزنا بنهائي كأس العالم، لم يتوقف الفرنسيون عن البكاء والتذمر ولا يقبلون أن تكون الأرجنتين بطلة العالم، هذا الطلب هو أن يتوقف الفرنسيون عن البكاء ويقبلوا أن ميسي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News