بيبل

منهم أبو خلال وأوناحي.. النبش في الحياة الخاصة لـ”أسود الأطلس” بعد مونديال قطر يغضب المغاربة

منهم أبو خلال وأوناحي.. النبش في الحياة الخاصة لـ”أسود الأطلس” بعد مونديال قطر يغضب المغاربة

بعد تألقهم في مونديال قطر 2022، أثارت الحياة الخاصة للاعبي المنتخب المغربي فضول العديد من النشطاء، خصوصا منهم الفتيات، على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي اتجهوا إلى حساباتهم بموقع “إنستغرام” للبحث عن أسرارهم وخصوصياتهم.

وأقدمت مجموعة من الناشطات بـ”السوشل ميديا” على النّبش في الحياة الخاصة لـ”أسود الأطلس”، رغبة في معرفة حالتهم الاجتماعية، والتعرف إلى زوجاتهم لإشباع فضولهن.

ولم يكتف بعض الفتيات بالنّبش في الحياة الخاصة لنجوم الفريق الوطني، بل قمن بإرسال تسجيلات ورسائل يعبرن فيها عن إعجابهن بهؤلاء اللاعبين، الأمر الذي دفع معظمهم إلى إشهار ارتباطهم عبر حساباتهم الرسمية على موقع “إنستغرام”، وإغلاق خاصية الرسائل.

وتصدر اللاعب المغربي الدولي زكرياء أبو خلال، في الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور زواجه على نطاق واسع، حيث بدأت الناشطات تبحثن عن هوية زوجته.

وشكلت الحياة الخاصة للاعب عز الدين أوناحي مادة دسمة للعديد من الصفحات الخاصة بالمشاهير، مما جعل طليقته تخرج عن صمتها، وتتحدث عن تفاصيل انفصالها عنه خلال السنة الماضية.

وارتفع عدد متابعي اللاعبين المغاربة، الذي صنعوا بأقدامهم ملحمة كروية تاريخية بقطر، على موقع رفع الفيديوهات والصور “إنستغرام” بشكل لافت، إذ بلغت الملايين، بعدما لفتوا الانتباه بالمونديال الأخير.

ويتصدر أبناء المدرب وليد الركراكي محركات البحث بـ”غوغل”، وتعد أخبارهم الأكثر تداولا على مختلف الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق نسب مشاهدات عالية.

وحظي “أسود الأطلس”، يوم الثلاثاء الماضي، باستقبال كبير في الرباط، بعد عودتهم من مشاركة تاريخية في مونديال قطر، بعدما بات أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم.

وسطر المغرب اسمه بأحرف منذ ذهب في النسخة الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي وأبلى البلاء الحسن أمام أقوى المنتخبات العالمية قبل أن يتوقف حلمه بخسارة أمام فرنسا حاملة اللقب عام 2018 ووصيفة النسخة الحالية في نصف النهائي 0-2. كما خسر المغرب مباراة تحديد المركز الثالث ضد كرواتيا (1-2).

وتواصل الاحتفاء بالإنجاز التاريخي للكرة المغربية في القصر الملكي بالرباط، حيث استقبل الملك محمد السادس اللاعبين، والمدرب الركراكي ورئيس الاتحاد فوزي لقجع، وقلدهم أوسمة ملكية.

وتألق المنتخب الوطني المغربي خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر، التي أسدل عليها الستار الأحد الماضي بإقامة المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، حيث إنه بصم على مسار مشرّف وحقق إنجازا غير مسبوق في تاريخ الكرة الإفريقية والعربية ببلوغه المربع الذهبي، بعد إسقاطه كبار أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News