أخبار مونديال قطر | بيبل

نورة فتحي لـ”الأسود”: قصتكم مصدر إلهام لنا جميعا

نورة فتحي لـ”الأسود”: قصتكم مصدر إلهام لنا جميعا

أعربت الفنانة المغربية المقيمة في الهند نورة فتحي عن اعتزازها بما قدمه المنتخب المغربي في مونديال قطر، مؤكدة أنه شرّف المغرب والعرب والأفارقة، وأعطى دروسا في القيم والأخلاق.

ودونت الفنانة المغربية نورة فتحي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قائلة بما معناه: “أريد أن أنتهز الفرصة لأهنئ فريقنا المغربي الذي جعلنا فخورين به”.

وأضافت فتحي: “لقد لعبوا مباراة تلو الأخرى بشغف وعزيمة وصمود، فيما كان العالم يشاهد! لطالما قلل البعض من قدراتهم مشيرين إلى أنهم لن يذهبوا بعيدا في كأس العالم، لكنهم أثبتوا العكس ودخلوا التاريخ، ليكونوا أول فريق إفريقي وعربي يصل إلى نصف النهائي”.

وتابعت: “أنتم فعلتم ما لم يحتمل فعله.. حركتم عاطفة الجميع في رحلة المونديال، وبرهنتم أن الأحلام تتحقق، فقط علينا أن نؤمن بذواتنا ونعمل بجد وبنوايا حسنة، وألا نستسلم أبدا! (النية هي كل شيء)”.

واسترسلت قائلة: “لقد كانت قصتكم مصدر إلهام لنا جميعا! لا تحزنوا على مباراة نصف النهائي، لقد قطعتم أشواطا مهمة.. ارفع رأسك عاليا أنت مغربي! تذكر دائما ذلك”.

وعبرت الفنانة ذاتها عن إعجابها بأسلوب اللاعبين والمدرب في إظهار الروح الرياضية وتحليهم بالتواضع وقيم العائلة والامتنان الدائم لله ولأمهاتهم، مردفة: “لقد كسبتم احتراما عالميا، وأصبحتم أيضا أبطالا للعديد من المغاربة وغير المغاربة في جميع أنحاء العالم! لقد وحدتم كل العرب وغير العرب بشكل جميل، وأنا سعيدة للغاية لأنني شاهدت ذلك”.

واختتمت فتحي رسالتها قائلة: “كنتم أسودا بالنسبة لنا، لكنكم الآن أصبحتم أسودا للعالم بأسره! تبارك الله عليكم، أنا فخورة بكم بزاف، ديما ديما مغرب، شكرا لكم على منح بلدنا الفخر والقيمة، العالم يرانا الآن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News